شديد ري": إيلي أبي راشد رئيساً تنفيذياً ضمن تعيينات قيادية

  • 2022-09-28
  • 10:28

شديد ري": إيلي أبي راشد رئيساً تنفيذياً ضمن تعيينات قيادية

ضمن سلسلة تعيينات في الإدارة العليا

أجرت "شديد ري"، إحدى شركات مجموعة "شديد كابيتال القابضة"، سلسلة تعيينات في بعض مواقعها القيادية على مستوى الإدارة المركزية للعمليات العالمية تُواكِب تَوسُّع اعمالها التي باتت تشمل ثلاث قارات.

3 تعيينات 

وأوضحت "شديد ري"، الشركة المختصة بالوساطة في مجال إعادة التأمين، أنه جرى تعيين إيلي أبي راشد رئيساً تنفيذياً لمجمل عملياتها، على أن يحتفظ بمنصبه كرئيس تنفيذي لفرعها في المملكة العربية السعودية، كما جرى تعيين جو أسمر نائباً للرئيس التنفيذي لمجمل عملياتها إلى جانب بقائه على رأس قسم إعادة التأمين الاختيارية للمجموعة. كذلك سيتولى وديع حرديني منصب نائب رئيس قسم إعادة التأمين الاختيارية لمجمل عملياتها، مع استمراره مديراً عاماً لـ"شديد ري" في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "شديد كابيتال القابضة" فريد شديد: "بعد نحو 25 عاماً على تأسيسها وما شهدته خلالها من نمو وتطوّر في كل أنحاء العالم، باتت "شديد ري" اليوم تحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى فريق ديناميكي وقوي يتولى إدارة توسعها المستمر على أفضل نحو".
وأعرب شديد عن ثقته بأن المعينين الجدد في المناصب القيادية "يتمتعون بالصفات التي تؤهلهم لتحقيق هذا الهدف، إذ رافقوا الشركة منذ سنوات وساهموا في نموها، وسيعملون على تعزيز حضورها ومكانتها في كل القارات، سواء تجاه عملائها أو شركات إعادة التأمين التي تتعامل معها وشركائها". 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي الجديد لمجمل عمليات "شديد ري" إيلي أبي راشد إن تعيينه وزميليه يضعهم أمام تحدٍ كبير يتمثل في مواصلة النجاح الذي مكّن المجموعة من الارتقاء والتوسع خلال أكثر من عقدين، مشيراً إلى مواصلة العمل مع الفريق لتعزيز مكانة "شديد ري" وتطويرها للوصول إلى أهدافها.