الإمارات: الناقلات الوطنية تسيّر 79 رحلة أسبوعياً إلى سلطنة عمان

  • 2022-09-27
  • 11:55

الإمارات: الناقلات الوطنية تسيّر 79 رحلة أسبوعياً إلى سلطنة عمان

عزّزت الناقلات الوطنية لدولة الإمارات رحلاتها إلى سلطنة عمان خلال مدار السنوات الماضية في خطوة تستهدف مواكبة طلب العملاء والنمو المطرد لحركة الطيران بين البلدين في ظل العلاقات التاريخية المتجذرة والروابط الاقتصادية والثقافية الراسخة التي تربط البلدين.

وفي هذا السياق، كشفت "الهيئة العامة للطيران المدني" لوكالة أنباء الإمارات "وام"، أن الناقلات الوطنية الـ6 "الاتحاد للطيران" و"طيران الإمارات" و"العربية للطيران" و"فلاي دبي" و"ويز أير أبوظبي" و"العربية للطيران أبوظبي" تسيّر نحو 79 رحلة أسبوعياً من الإمارات إلى سلطنة عمان.

وأوضحت الهيئة أن "الاتحاد للطيران" تسيّر نحو 10 رحلات أسبوعياً إلى مسقط عبر طائرات إيرباص "A320" و"A321"، فيما تسيّر "طيران الإمارات" نحو 7 رحلات أسبوعياً إلى مسقط.

وذكرت أن "العربية للطيران أبوظبي" تسيّر نحو 9 رحلات أسبوعياً إلى عُمان بواقع 5 رحلات أسبوعياً إلى مسقط و4 رحلات أسبوعياً إلى صلالة، فيما تسيّر "ويز إير أبوظبي" 8 رحلات أسبوعياً تشمل 5 رحلات إلى مسقط و3 إلى صلالة.

وبحسب "الهيئة العامة للطيران المدني"، تسيّر "العربية للطيران" نحو 24 رحلة أسبوعياً إلى عُمان بواقع 14 رحلة إلى مسقط و10 رحلات إلى صلالة، فيما تسيّر "فلاي دبي" نحو 21 رحلة أسبوعياً إلى سلطنة عمان.