الكويتية تتسلم 3 طائرات إيرباص خلال الأسابيع المقبلة

  • 2022-09-21
  • 08:55

الكويتية تتسلم 3 طائرات إيرباص خلال الأسابيع المقبلة

تستعد شركة الخطوط الجوية الكويتية لاستلام 3 طائرات جديدة من نوع ايرباص خلال الأسابيع المقبلة، وذلك في سياق استكمال خطة تحديث الأسطول.

A330 و A320

وقال الرئيس التنفيذي للشركة معن رزوقي إن استلام الطائرات الجديدة يأتي ضمن استراتيجية الخطوط الجوية الكويتية لتطوير وتحديث الاسطول بالكامل وضم طائرات متنوعة تمتلك أحدث التكنولوجيا والتقنيات، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعدّ استكمالاً لإستلام سلسلة طائرات من نوع ايرباص توالياً بمختلف الطرازات A330 و A320 جرى التعاقد عليها مع شركة ايرباص. 

وأضاف أن تحديث الاسطول من شأنه أن يساهم في تطوير خدمات الخطوط الجوية الكويتية ضمن الخطة العامة المعتمدة من قبل مجلس الإدارة بما يجعله أسطول الشركة من أحدث الاساطيل في المنطقة.

 

توسيع شبكة الخطوط 

وأوضح رزوقي بأن وصول الطائرات الجديدة سيساهم بشكل كبير في تنفيذ خطة الشركة في توسيع شبكة خطوطها على المديين القصير والمتوسط حول العالم والوصول للأهداف المرجوة الامر الذي سيعزز من نمو عمليات التشغيل بالكامل. 
وقال إن الطائرات الجديدة تمتلك عدداً من المميزات يأتي في مقدمها تقليل تكلفة واستهلاك الوقود، كما إنها صنعت خصيصاً لتكون صديقة للبيئة، علاوة على ذلك فإنها تمنح العميل تجربة سفر مريحة وشيقة على طائرات حديثة الطراز تحتوي على تكنولوجيا فائقة ونظام ترفيهي متنوع.