الممثلان جورج كلوني وهيون بن يتألقان بساعة Speedmaster '57

  • 2022-09-17
  • 10:54

الممثلان جورج كلوني وهيون بن يتألقان بساعة Speedmaster '57

يلعب الممثلان جورج كلوني وهيون بن دوراً رئيسياً في الترويج لمجموعة ساعات Speedmaster ’57 الجديدة من Omega.

ويكمل كلوني على أكمل وجه كلا جانبي الكرونوغراف الشهيرين، ويضفي أسلوبه الكلاسيكي وشخصيته المبدعة على الحملة، مع تأكيده مجدداً على ارتباطه الوثيق والطويل الأمد مع Omega، ويحضر النجم الصاعد هيون بن، بروحٍ لطيفة وعصرية تجسد التطور الدائم لساعات Speedmaster.

وكما يوحي اسمها، تعود ساعة Speedmaster ’57 برمزيتها إلى تصميم Speedmaster الأصلي، والذي أُطلق العام 1957 لسائقي سباقات السيارات والمهندسين على الطرقات. وبمثابة تقديرٍ لهذا التصميم، تضم مجموعة Speedmaster ’57 اليوم ثماني ساعات جديدة بطرازٍ نحيف، وموانئ ملونة، وسوارٍ عتيقة الطراز ومعيار حركة Co-Axial Master Chronometer 9906، لتبلغ قمة الدقة، والمقاومة المغناطيسية والأداء المبهر.

الرئيس والرئيس التنفيذي لدار Omega راينالد ايشليمان قال: "تُعرف ساعة Speedmaster ’57 بجودتها وسحرها الأزلي. جورج كلوني وهيون بن هما أفضل رجلين رائدين في ما يتعلق بعرض هذه القيم والإثبات الدقيق لمدى تلاؤم هذه الساعة مع الأسلوب الأنيق في زمننا اليوم".

لطالما كان جورج كلوني صديقاً للعلامة. ولتصوير لقطته، ارتدى كلوني الطراز المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء مطلي بمادة PVD زرقاء اللون، كما انضم الممثل الكوري الجنوبي هيون بن مؤخراً إلى عائلة Omega، وتنضح شخصيته بأسلوبه المعتاد الواثق والمريح، والتقطت صورته وهو يرتدي ساعةً 40.5 بطراز من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أسود.

وبالتزامن مع الذكرى الخامسة والستين لخط Speedmaster، تضم مجموعة Omega Speedmaster ’57 الكاملة الآن ثمانية إصدارات جديدة. فإلى جانب الأزرق والأسود، تتوفر الساعة الآن بميناء باللونين الأخضر والرغندي، كما يتضمن تفصيل العلامة المميزة 1957 الحافة المعدنية المصقولة مع "النقطة المعروفة عند الرقم 90"، إلى جانب العقارب الشهيرة ذات السهام العريضة.