منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" ومنتجعات "جيه ايه": ويليام هارلي فليمنغ نائب الرئيس للعمليات التشغيلية

  • 2022-09-13
  • 17:01

منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" ومنتجعات "جيه ايه": ويليام هارلي فليمنغ نائب الرئيس للعمليات التشغيلية

عيّن منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" ومنتجعات "جيه ايه" في المحيط الهندي ويليام هارلي فليمنغ في منصب نائب الرئيس للعمليات التشغيلية، وذلك بعد عمله لدى "جيه ايه للمنتجعات والفنادق" لأكثر من 15 عاماً اكتسب خلالها خبرة واسعة وأساساً متيناً في مجال الضيافة بالشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

وبفضل عمله الجاد وشغفه وتفانيه، تمكن فليمنغ من تحقيق تقدم متواصل في المجموعة بدءاً من عمله مديراً للأغذية والمشروبات العام 2007 وصولاً إلى تولي منصب المدير العام وهو في عمر 30 عاماً، وقد تطور بشكل مستمر منذ ذلك الحين حيث تولى منصب المدير العام بفنادق المجموعة في "جي بي آر" بدبي، وهي "جيه ايه أوشن فيو وجيه ايه برج الشاطئ"، بالإضافة إلى منتجع "جيه ايه مانافارو" في المالديف والحاصل على الجوائز المرموقة.

كما أمضى نحو 5 سنوات في عمله مديراً عاماً لفنادق منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" قبل أن يصبح نائب الرئيس للعمليات التشغيلية، وقد أشرف على منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" في جبل علي، وهو منتجع يمتد بمساحة مليون متر مربع وأدار الفنادق التي يضمها المنتجع المتميز للأنشطة المتعددة، حيث أدار ما مجموعه 799 غرفة وجناحاً و3 علامات تجارية مرموقة و23 مطعماً ومقهى وملعباً للغولف ومركزاً للفروسية و4 ملاعب للتنس مضاءة بالكشافات وأكاديمية للتنس بالإضافة إلى ملاعب السكواش والبادمنتون وتنس البادل ومركز للرياضات المائية ومرفأ خاصاً يتسع لمئة قارب، ونادي الرماية العام الوحيد المرخص في دبي وسبا حاصلة على الجوائز وحديقة عضوية بمساحة 1100 متر مربع مكرسة للتعليم والاستدامة، فضلاً عن عدد كبير من المرافق الأخرى في المنتجع.

ويتمتع فليمنغ بشغف كبير تجاه المسؤولية الاجتماعية المؤسسية بالإضافة إلى التركيز بشكل كبير على تكرار زيارة الضيوف ومنحهم تجربة تحوز رضاهم في كل مرة. وقد قاد عدداً من المبادرات وعمل على دعم الأهداف البيئية التي وضعتها حكومة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري، حيث كرّمت الدائرة منتجع "جيه ايه ذا ريزورت" العام 2019 ليحصل تحت قيادة ويليام على جائزة المنتجع الأكثر استدامة في فئة الخمس نجوم.

وفي دوره الجديد، يواصل ويليام الإشراف على منتجعات المجموعة في المحيط الهندي بما فيها منتجع "جيه ايه مانافارو" و"جيه ايه الجزيرة انشانتد" و"جيه ايه انشانتد ووترفرونت".