"زينة " للتكنولوجيا المالية الإماراتية توسّع نطاق خدماتها وتدخل إلى الأردن

  • 2022-09-07
  • 13:18

"زينة " للتكنولوجيا المالية الإماراتية توسّع نطاق خدماتها وتدخل إلى الأردن

أعلنت شركة "زينة" الناشئة المتخصصة بتوفير الحرية المالية لكل شخص في الشرق الأوسط والمدعومة بتقنيات حاضنة التسريع "Y Combinator" والتي تتخذ من الإمارات مقرّاً لها، عن توسيع نطاق خدماتها بدخولها إلى الأردن.

وبعد إطلاقها محفظتها الرقمية في شباط/فبراير 2022، ولوحة مفاتيح الدفع الخاصة بها "Ziiboard" خلال الشهر الحالي، يعدّ هذا التوسع خطوة مهمة في مسيرتها المستمرة لتحقيق المزيد من الابتكار.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "زينة" فيصل طوقان: "يبلغ متوسط ​​عمر السكان في الأردن 23 عاماً تقريباً، وهذا يعني أن معظم المواطنين منفتحون على الحلول والتقنيات الرقمية".

وأضاف طوقان: "إدراكاً من البنك المركزي الأردني لهذا الواقع، فقد عمد إلى توصيف عمليات التمويل الصغرى، والخدمات المالية الرقمية، وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، ضمن ركائزه للقطاعات الأساسية. وبصفتي مواطناً أردنياً، يسعدني أن أقدم زينة إلى بلدي الأم الذي أفخر بانتمائي إليه. لقد عمل فريقنا بجد واجتهاد لتطوير منتج يسهم في تسريع عملية الدفع ويجعلها ملائمة أكثر، مع إعطاء الأولوية أيضاً لتجربة ممتعة للغاية للمستخدمين. إننا على يقين تام من أن زينة ستجعل آلية الدفع أسهل بكثير لكل مواطن في هذا البلد".