VW T-Roc 2023 تصل إلى الشرق الأوسط في سبتمبر

  • 2022-08-31
  • 15:35

VW T-Roc 2023 تصل إلى الشرق الأوسط في سبتمبر

أجرت "فولسفاغن" تعديلات جديدة على سيارة T-Roc طراز العام 2023 شملت التصميم وأنظمة المساعدة المبتكرة والتقنيات الرقمية المتطورة، استعداداً لطرحها في المنطقة خلال شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 23,663 دولار أميركي (من دون ضريبة القيمة المضافة).

وستتوفر سيارة T-Roc المجددة بثلاثة طرازات تشمل طراز Life الأساسي، وطراز Style لمحبي التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة، وطراز R-Line لمحبي الأداء العالي.

جهّزت جميع طرازات T-Roc بمحرك TSI سعة 1,4 لتر مع شاحن توربو، بقوة 150 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن/ متر، إضافة إلى ناقل حركة من ثماني سرعات. وتتميز سيارة T-Roc بكفاءة عالية في استهلاك الوقود، ويبلغ استهلاكها 6,3 لترات/100 كم داخل المدينة وخارجها.

وتمّ تزويد جميع طرازات T-Roc بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، وشاشة القيادة الرقمية، والاتصال اللاسلكي بين الشاشة وتطبيقات الهاتف المتحرك، ونظام الملاحة، وأجهزة الاستشعار لركن السيارة في الأمام والخلف، ونظام المساعدة على تغيير المسار (النقطة العمياء) كتجهيزات أساسية، مع إمكانية اختيار إضافة مثبت السرعة المتكيف للسيارة، كما جهزت بنظام المساعدة في حالات الطوارئ المصمم للتحكم في السيارة في حال فقد السائق القدرة على ذلك.

وشهد الهيكل الخارجي، الذي يتوفر بخمسة ألوان، مجموعة من التعديلات تشمل المصابيح الأمامية مع تقنية LED، والمصابيح الخلفية الداكنة، والعجلات المعدنية ذات التصميم الجديد قياس 16 و19 بوصة.