"الخدمات المالية العربية" تنقل مركز البيانات إلى Equinix Dubai International Business Exchange

  • 2022-08-24
  • 09:20

"الخدمات المالية العربية" تنقل مركز البيانات إلى Equinix Dubai International Business Exchange

نقلت شركة الخدمات المالية العربية (AFS) عمليات مركز البيانات في الإمارات العربية المتحدة إلى مرافق Equinix Dubai International Business Exchange (IBX) في دبي، والمعروفة باسم DX1. وتملك AFS حالياً مراكز بيانات في مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة.

من خلال الاتصال بأحد المراكز التجارية الرئيسية للأعمال التجارية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توفر شركة AFS مجموعة واسعة من الفرص الدولية لعملائها، مما يمكنهم من الاستفادة من الاتصالات بشركات المدفوعات الدولية الكبرى ومقدمي الخدمات السحابية مثل AWS و Microsoft، والتي تعزز سمعة شركة AFS في تقديم أفضل الفرص وتجربة المدفوعات العالية الجودة لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة AFS غسان مارديني "تعد Equinix الشريك المناسب لـ AFS، كونها تعطي الأولوية للتحول الرقمي كأولوية أعمال حاسمة، مشيراً إلى التزام AFS بالابتكار المستمر عبر مساحة المدفوعات". 
وأضاف أن "إطلاق نظام أساسي لمركز البيانات العالمي يساعد في تعزيز ودعم تحويل معاملاتهم الرقمية من خلال توفير حلول مدفوعات مرنة وآمنة وقابلة للتطوير. وخلص إلى القول إن مركز البيانات التابع للشركة في الإمارات، يساهم في تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للمدفوعات والتكنولوجيا المالية والابتكار".

من جهته، أوضح العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Equinix كامل الطويل أن الاتفاقية مع AFS تعدّ بمثابة شهادة على الموثوقية التي تحظى بها المنصة ودورها في تطوير الاستراتيجيات الرقمية للشركات وتجهيز رحلات التحول الرقمي الخاصة بها. 
وأضاف أن شريحة واسعة من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات عبر مجموعة من القطاعات بما في ذلك الخدمات المالية، تركز على بناء البنية التحتية والبنى المتعددة السحابة المختلطة على الحافة للتعامل مع متطلبات البيانات المتزايدة بسرعة، ووضع أعباء العمل وحماية البيانات بالقرب من مصادر البيانات.