"سي إن إن بي" تفتتح مكتباً جديداً لها في مدينة الكويت

  • 2022-07-19
  • 10:45

"سي إن إن بي" تفتتح مكتباً جديداً لها في مدينة الكويت

افتتحت شركة "سي إن إن بي" لحلول التجارة الإلكترونية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مكتبها الجديد في مدينة الكويت، حيث تسعى لبناء وتشغيل وتوسيع نطاق عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي ونمو فريق عملها المؤلف من 50 موظفاً من 9 جنسيات مختلفة ضمن الدول التي تتواجد فيها مثل الإمارات والسعودية ومصر.

وتشير الأرقام إلى أن أكثر من 90 في المئة من سكان الكويت حالياً يستخدمون الإنترنت عبر هواتفهم المتحركة. وبينما يقوم النصف بالتسوّق من خلال التجارة الإلكترونية، ويبلغ عدد المتسوّقين عبر الإنترنت 2.4 مليون شخص.

وتشير أرقام شركة "ستاتيستا" إلى أن العائدات السنوية الخاصة بالتجارة الإلكترونية في دولة الكويت ستتجاوز 4 مليارات دولار أميركي بحلول نهاية العام 2022.

برايلانتس: نفتتح مكاتبنا الجديدة للانطلاق بعملياتنا في مدينة الكويت

وفي هذا السياق، قال المؤسس ومدير الرؤية في "سي إن إن بي" نيكولاس برايلانتس: "يسعدنا اليوم افتتاح مكاتبنا الجديدة للانطلاق بعملياتنا في مدينة الكويت وذلك ضمن خطتنا التوسعية في المنطقة وتعزيز تواجدنا وتحقيق إنتشار أوسع في دول الخليج".

وأضاف برايلانتس: "تتمتع الكويت بنسمة سكانية مليئة بالشباب النابضين بالحياة، ودخل مرتفع ومعدلات عالية في استخدام الهواتف الذكية والإنترنت. وجميع هذه العوامل تجعل من الكويت سوقاً جذابة لممارسة التجارة الإلكترونية فضلاً عن الطلب المتزايد من العلامات التجارية الكبرى التي ندعمها لاغتنام فرص رائعة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت داخل الدولة".