"بتيل" توسع أعمالها في سبع أسواق عالمية

  • 2022-07-14
  • 14:52

"بتيل" توسع أعمالها في سبع أسواق عالمية

تسعى "بتيل"، العلامة السعودية المتخصصة في زراعة وإنتاج وبيع التمور الفاخرة والمستدامة، إلى توسيع أعمالها في شمال أفريقيا وشرق آسيا مع افتتاح سبعة متاجر جديدة في سبع دول، تمثل خمساً منها أسواقاً جديدة للعلامة، وهي مصر والعراق (أربيل) وباكستان وبنغلاديش وكازاخستان. ويُعدّ المتجر الذي افتُتح في مايو الماضي في تالان جاليري بالعاصمة الكازاخستانية نور سلطان، أحدث فروع العلامة، ومن المقرر افتتاح متجرين آخرين في الكويت واليونان في وقت لاحق من هذا العام.

وتمتلك "بتيل" 42 متجراً في 15 دولة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والكويت والولايات المتحدة والهند، كما تخطط للتوسع في 30 وجهةً جديدة بحلول نهاية 2022. ويأتي خيار العلامة بدخول هذه الأسواق ضمن تركيزها على النمو في أوروبا، مع تعزيز مكانتها القوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال مدير شؤون تطوير الأعمال والامتياز وسوق التجزئة للسفر في "بتيل" بلال الكرجية: "توفر الأسواق الجديدة فرصة تقديم خدماتنا لأكثر من 50 مليون عميل محتمل، وتواصل "بتيل" تعزيز مكانتها عالمياً بوصفها إحدى الشركات الرائدة في قطاع المأكولات الفاخرة، مما يسهم في زيادة الطلب على أصناف الحلويات الصحية والعضوية والبديلة، وتهدف استراتيجية التوسع التي نطبقها إلى توفير المأكولات الفاخرة التي تقدمها العلامة للمستهلكين في الأسواق العالمية"، ويعكس هذا التوسع التزام "بتيل" بتقديم تجربة عالمية استثنائية ومستدامة، حيث تعرض ابتكاراتها وتلبي تطلعات الذواقة في مختلف أنحاء العالم.