HUBLOT ضابط الوقت الرسمي لبطولة أمم أوروبا للسيدات 2022

  • 2022-07-13
  • 09:25

HUBLOT ضابط الوقت الرسمي لبطولة أمم أوروبا للسيدات 2022

أعلنت Hublot عن رعايتها كضابط رسمي للوقت لأول بطولة أمم أوروبا للسيدات UEFA Women’s Euro، وهو إعلان تفتخر به الدار وتعتبره تطوراً طبيعياً لصانع الساعات الراقية السويسري.

ولطالما دعمت العلامة كرة القدم منذ العام 2008، من خلال المنافسات والعمل مع اللاعبين من الرجال والسيدات على حد سواء، كما تدعم الدار كرة قدم السيدات منذ العام 2015 من خلال منافسات الأمم الأوروبية، ومن خلال سفيرتيها آدا هيغيربرغ وأليكسيا بوتيلاس.

الرئيس التنفيذي للدار ريكاردو غوادالوبي قال "إننا في Hublot نحب كرة القدم، سواء كانت كرة قدم الرجال أو السيدات، فهي تبقى كرة قدم بالنسبة إلينا. إنها رياضة مليئة بالشغف والإلهام، وهي مفتوحة ومتاحة أمام اللاعبين من الجنسين. وكرياضة، لا تزال تحتاج إلى النمو وأن تصبح أكثر شمولية". وأضاف: "بالنسبة إلى Hublot، أن نكون شركاء لمنافسات كرة القدم الأوروبية وندعم حدثاً مثل بطولة أمم أوروبا للسيدات 2022، يعني كذلك دعم أهداف جمعيات كرة القدم الأوروبية ورغبتها في زيادة المشاهدة والوعي بشأن كرة قدم السيدات، ومضاعفة رقم اللاعبات المسجلات بحلول العام 2024، وهذا الالتزام نعبّر عنه من خلال سفيرتي العلامة آدا هيغيربرغ واليكسيا بوتيلاس، فهاتين السيدتين تجسدان قيم كل من كرة القدم وكرة قدم السيدات، وتشكّلان مصدر إلهام للجيل الجديد للانضمام إليهما".