زاند: ترخيص من الإمارات المركزي وبدء ممارسة النشاط

  • 2022-07-05
  • 14:30

زاند: ترخيص من الإمارات المركزي وبدء ممارسة النشاط

حصل زاند على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لمزاولة الأعمال المصرفية كبنك تجاري باسم "زاند بنك ش.م.ع." وأصبح بذلك، مصرفاً تجارياً مرخصاً ومنظماً في دولة الإمارات.

 وقال رئيس مجلس الإدارة محمد العبار: "يسعدنا نجاح زاند بتحقيق إنجاز جديد، إذ بات مرخصاً ومعتمداً لمزاولة الأعمال المصرفية في دولة الإمارات، ويجسّد هذا الإعلان اليوم مثالاً متميزاً عن الرؤية السباقة لدولة الإمارات وحرصها المطلق على إرساء دعائم قوانين تنظيمية طموحة لدفع عجلة الابتكار في التكنولوجيا المالية".

 

  
من جهته، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لزاند أوليفييه كريسبين،: "حصلنا على رخصتنا المصرفية في 30 حزيران/يونيو، واحتفلنا باستقبال أوائل عملائنا من الشركات".
وأضاف: "نعمل على تقديم الخدمات المصرفية للشركات تدريجياً. ونتطلع قدماً للكشف عن كامل عروضنا وخدماتنا المبتكرة وتوسيع نطاقها لتغطي القطاعات الاقتصادية الرئيسية في الإمارات".
 
وتشمل خدمات زاند للشركات مجموعة من المنتجات والحلول المصممة لتعزيز التجربة الرقمية للخدمات المصرفية للشركات، وتبدأ بإجراءات سلسة وآليات سريعة لفتح الحساب، وصولاً إلى عمليات الموافقة الرقمية التلقائية على القروض، وسيتيح زاند لعملائه من الشركات السيطرة المطلقة على معاملاتهم المصرفية.