جان- كلود بيفر ينضم إلى صانع الساعات NORQAIN

  • 2022-06-25
  • 10:15

جان- كلود بيفر ينضم إلى صانع الساعات NORQAIN

انضم أخيراً أيقونية صناعة الساعات جان-كلود بيفر إلى صانع الساعات السويسري Norqain، وتستعدّ العلامة، بالتعاون مع بيفر وتحت إشرافه لإطلاق مجموعة جيدة من الساعات تحمل لمسة بيفر.

وتهدف Norqain مع بيفر إلى نشر شغفهما في صناعة الساعات الميكانيكية في عصر الرقمنة والساعات الذكية. وتتمحور مهمة Norqain حول دعم حركة وضع الساعات السويسرية الصنع على معاصم الأجيال الشابة، وهي مهمة يدعمها بيفر بقوة.

وقال بيفر: "أريد أن أشارك تجاربي ومعرفتي مع المواهب الشابة التي تحرك عالم الساعات. وأنا سعيد بدعم Norqain بسبب فريق عملها الديناميكي والشاب وأشاركهم شغفهم بصناعة الساعات السويسرية".

وأشار إلى إطلاقه علامته الخاصة مع ابنه JC Biver العام 2023، مضيفاً: "في الوقت نفسه، دوري كمستشار لمجلس Norqain يتيح لي التماهي مع علامة مثيرة ضمن فئة أسعار أساسية لصناعة الساعات السويسرية. من المهم جداً أن تكون هناك علامات سويسرية مستقلة قوية في جميع قطاعات الأسعار وNorqain تثير تحدياً للوضع الراهن".

وأضاف الرئيس التنفيذي لعلامة Norqain بن كوفر: "أنا متحمس جداً للعمل مع جان-كلود بيفر وأن يثير تحدي الفريق للوصول إلى أعلى القمم وتطوير العلامة وتحقيق المزيد من الابتكار. وإن واقع بناء بيفر علامته العائلية الخاصة في الوقت نفسه، سيؤدي بكل تأكيد إلى مناقشات محفّزة وتبادل قيّم للأفكار والخبرات".

وأثنى رئيس مجلس إدارة Norqain  مارك كوفر بدوره على انضمام بيفر كمستشار إلى مجلس إدارة الشركة،
وقال:" إن خبرة، ورؤية وعلاقات بفير في الصناعة هي قيمة مضافة عظيمة لتحقيق المزيد من التطور لشركتنا".