بنك الخليج الدولي يفتتح مكاتبه في أبوظبي

  • 2022-06-23
  • 08:38

بنك الخليج الدولي يفتتح مكاتبه في أبوظبي

افتتح بنك الخليج الدولي مكاتبه الجديدة في أبراج "نيشن تاورز" بأبوظبي، وتأتي هذه الخطوة في سياق خطة التوسع التي يعتمدها البنك، ومن شأنها أن ترسّخ دور فرع البنك في أبوظبي والذي يركّز على الخدمات المصرفية للشركات، ويوفّر خدماته للشركات في الإمارات والمؤسسات المالية والأجهزة الحكومية الرئيسة.

وقال الرئيس التنفيذي لـبنك الخليج الدولي ونائب الرئيس التنفيذي للمجموعة جمال الكشي:" يأتي افتتاح مكاتبنا الجديدة في أبوظبي في مرحلة مهمة، حيث يواصل فيها البنك تعزيز مسيرة نموه وتنوعه الإقليمي عبر ترسيخ حضور البنك في دولة الإمارات". وأضاف:" حرصنا على تطوير قدراتنا المحلية بما يتماشى مع احتياجات عملائنا، وسنستمر في إضافة مزايا جديدة لتحسين الخدمات المقدمة لهذه السوق المهمة.

من جهته، أوضح رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والمدير الإقليمي لبنك الخليج الدولي في الإمارات خالد عباس أنه وبالنظر إلى الفرص المهمة المتوفرة في السوق الإماراتية من المهم توسيع العمليات والانتقال إلى المقر الجديد في أبوظبي. وأضاف:" نواصل التركيز على تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات بما في ذلك حلول مصرفية الشركات، تتضمن حلول الائتمان والمعاملات المصرفية العالمية، وخدمات الخزينة لدعم عملائنا ونموهم، كما نتطلع إلى تعزيز مكانتنا في السوق وإضافة المزيد من القيمة لعملائنا وأعمالهم".