"تعاونية الصناعات الغذائية" الإماراتية تُعين محمد الشحي رئيساً تنفيذياً

  • 2022-06-22
  • 16:22

"تعاونية الصناعات الغذائية" الإماراتية تُعين محمد الشحي رئيساً تنفيذياً

عيّنت "التعاونية الاستهلاكية للصناعات الغذائية" الإماراتية محمد خميس الشحي في منصب الرئيس التنفيذي للجمعية، وذلك خلال اجتماع لمجلس إدارتها عقد برئاسة أحمد حسن بن الشيخ لمناقشة الخطة الاستراتيجية والتشغيلية المعتمدة للتعاونية.

ويتمتع الشحي بخبرة وكفاءة في مجال التعاونيات والذكاء الاصطناعي بما يتواكب مع اهتمام دولة الإمارات وقيادتها في تمكين المواطنين في القيادات والمناصب الإدارية العليا.

وفي خلال الاجتماع، تمّ عرض ومناقشة آلية توزيع شهادات الاسهم على المكتتبين ومناقشة اختيار الموقع المناسب لمباشرة العمل بحسب الخطة.

 وفي هذا الإطار، أكد رئيس مجلس إدارة تعاونية الصناعات الغذائية" أحمد حسن بن الشيخ أهمية الأخذ في الاعتبار بتوظيف المواطنين وبالأخص القيادات العليا حسب قدراتهم وخبراتهم بما يتماشى مع أهداف ورؤية التعاونية وتطويرها، نظراً لاختلافها عن بقية التعاونيات والتي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى الدولة.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي من تأسيس الجمعية والكيان الصناعي هو المساهمة الاجتماعية وتوفير المواد الاستهلاكية والسلع الأساسية بأسعار تنافسية ومناسبة بالجملة أو التجزئة والذي يدعم ويعزز مكانة الأمن الغذائي في الدولة.