"تريبال كريديت": خدمات تمويل متوافقة مع المعايير الشرعية في الشرق الاوسط

  • 2022-06-22
  • 10:33

"تريبال كريديت": خدمات تمويل متوافقة مع المعايير الشرعية في الشرق الاوسط

أعلنت شركة "تريبال كريديت" العالمية الأميركية، عن تعاونها مع دار المراجعة الشرعية المتخصصة في استشارات القطاع المالي الإسلامي، بهدف تقديم خدمات ومنتجات مالية متوافقة مع الضوابط والمعايير الشرعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن شأن هذه الشراكة أن تساهم في دعم توجهات الشركة في تقديم حلول مبتكرة تتسم بالمرونة لخدماتها التمويلية وبطاقات الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم كافة، أو الشركات الناشئة في المرحلة المقبلة.

وقال المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "تريبال كريديت" العالمية عمر شادي إن الشراكة مع دار المراجعة الشرعية تساهم في تقليل النفقات العامة المرتبطة بالتوافق مع الضوابط الشرعية، مشيراً إلى أن هذا النهج يساعد العملاء على إدارة وتركيز جميع متطلبات الالتزام بالضوابط الشرعية. 

من جهته، أوضح الرئيس والشريك المؤسس لشركة "تريبال كريديت" دوين غود أن خبرة دار المراجعة الشرعية في الأسواق المالية الإسلامية، والفهم العميق لحاجات الأسواق لخدمات الائتمان وإدارة المصروفات وتقديمها بطريقة مبتكرة، ستُمكن شركة "تريبال كريديت" من تطوير حلول تمويل تتسم بالفعالية والكفاءة وتتوافق في الوقت نفسه مع الضوابط والمعايير الشرعية بشكل كامل، والتي ستساهم بدورها في تزويد الشركات الناشئة بالمزيد من المرونة والقدرة في التحكم بالموارد المالية".

أما المؤسس والرئيس التنفيذي لدار المراجعة الشرعية ياسر سعود دهلوي فقال "ننظر إلى حجم نمو الأعمال في المنطقة ونحن كلنا ثقة بقدرتنا على مساعدة شركائنا في تحقيق الامتثال للضوابط والمعايير الشرعية في منتجاتهم كافة والحلول الاستثمارية التي يقدمونها. 

وأضاف سنعمل على تقديم أفضل الخبرات وتوفير نخبة من الاختصاصيين لضمان امتثال الخدمات كافة التي تقدمها الشركة للضوابط والمعايير الشرعية".