Genesis: افتتاح أول مركز مستقل للعلامة في السعودية

  • 2022-06-16
  • 12:40

Genesis: افتتاح أول مركز مستقل للعلامة في السعودية

افتتحت "شركة محمد يوسف ناغي للسيارات"، وكيل سيارات "جينيسيس" في السعودية، مركزاً مستقلاً ومتكاملاً لعلامة "جينيسيس" في مركز أوتومول في مدينة جدة. ويُعدّ هذا المركز الأول من نوعه للعلامة في المملكة، ويشمل صالة عرض بمساحة 900 متر مربع، إضافة الى 900 متر مربع أخرى للخدمات المساندة. وتضم صالة العرض مجموعة من طرازات "جينيسيس"، ومن ضمنها سيارات السيدان G70، وG80، وG90 والطرازات المتعددة الاستخدام GV70، وGV80، إضافة إلى قسم مخصص للعملاء لاختيار التفاصيل المفضلة لسياراتهم، والتي تشمل الألوان والمزايا الداخلية التي يرغبون بها، مع إمكانية تجربة السيارات.  

 رئيس "جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا" عمر الزبيدي اعتبر أن المركز الجديد يُعدّ إنجازاً بالغ الأهمية بالنسبة لعلامة "جينيسيس" في المملكة العربية السعودية، ويدل على التوسع والنمو الكبيرين اللذين حققتهما العلامة التجارية في السنوات الأخيرة، كما يعكس إضافة إلى الطلب الكبير على طرازات "جينيسيس" أهمية سوق المملكة العربية السعودي العالمي للسيارات الفاخرة.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة "شركة محمد يوسف ناغي" محمد ناغي إن علامة "جينيسيس" تجمع ما بين قمة الفخامة والأداء الرائع، وأن صالة العرض الجديدة في مدينة جدة تتمتع بمستوى عال من الفخامة يحاكي الأسلوب العصري ويعكس الطابع الحصري للعلامة. وأكد على تعزيز الشراكة مع "جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا"، للتمكن من ترسيخ الحضور القوي للعلامة في السوق السعودي، ومنح العملاء المزيد من الخصوصية والتميّز.