"دو" الإماراتية: تعيينات جديدة في فريق الشركة التنفيذي

  • 2022-06-16
  • 09:17

"دو" الإماراتية: تعيينات جديدة في فريق الشركة التنفيذي

عيّنت شركة "دو" التابعة لـ"الإمارات للاتصالات المتكاملة" محمد القبيسي وخالد المزروعي وحسن علي بلهون الشميلي في فريقها التنفيذي حيث سيباشرون مهامهم في تنفيذ استراتيجيات الشركة والإشراف على إدارة عملياتها، وذلك في الوقت الذي تواصل فيه الشركة المضي قدماً في خططها الاستراتيجية الهادفة إلى تسريع النمو عبر جميع قطاعات أعمالها، خصوصاً قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتأتي هذه التعيينات في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لترسيخ ريادتها في التوطين، من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية، ودعم المواهب الشابة، وتعزيز تطورهم المهني، بما يسهم في بناء فريق عمل يضم نخبة من القادة الإماراتيين ذوي الخبرات والكفاءات العالية على مستوى قطاع الاتصالات.

وتنسجم التعيينات الجديدة مع النهج الاستراتيجي الذي تتبعه الشركة منذ تأسيسها، والهادف لرعاية الكفاءات الإماراتية وضمان تمتعهم بآفاق وظيفية طويلة الأجل، حيث تبلغ نسبة الإماراتيين من إجمالي القوة العاملة في الشركة 40 في المئة، يشغل 47 في المئة منهم مناصب قيادية في الشركة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الإمارات للاتصالات المتكاملة" فهد الحساوي: "يسرنا الإعلان عن انضمام 3 من الكفاءات الإماراتية على مستوى قطاع الاتصالات، إلى فريقنا القيادي، والذين يشكلون إضافة مهمة لأعمالنا ولاسيما في هذه المرحلة المهمة للغاية من تاريخ الشركة، والتي نسعى خلالها إلى تنفيذ أولوياتنا الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤيتنا للمستقبل. ويأتي استقطابنا لهذه الخبرات الوطنية تماشياً مع جهودنا الحثيثة لتعزيز استراتيجية التوطين التي ندرك جيداً أنها تشكّل ركيزة أساسية للازدهار والنمو الاقتصادي لدولة الإمارات على المدى الطويل".