الطرف الأغر الكويتية تغير اسمها إلى مجموعة ترافلغار لمناسبة عيدها الـ50

  • 2022-06-06
  • 15:39

الطرف الأغر الكويتية تغير اسمها إلى مجموعة ترافلغار لمناسبة عيدها الـ50

أعلنت شركة الطرف الأغر الكويتية لتجارة التجزئة الفاخرة عن تغيير اسمها إلى مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة ووضعت عدداً من الخطط لتعزيز حضورها في المنطقة. وقد أعادت المجموعة ترتيب أقسام قيادتها وعملياتها لدعم تحولها الإستراتيجي، والبناء على تطوير إرثها في بيع العلامات الفاخرة في المنطقة.

وصنّفت المجموعة الأعمال ضمن ثلاثة قطاعات مختلفة هي: الساعات والمجوهرات، والموضة والتكنولوجيا. وعيّنت فريق قيادة جديداً للإشراف على العمل لتحقيق خمسة أهداف إستراتيجية هي الالتزام، والنزاهة، والتميز، والتطور والشعور بالانتماء. وتشمل الأدوار والتعيينات الحديثة تعيين عامر الأنصاري شريكاً رئيسياً، ووائل شريجي رئيساً لقسم التاجرة، ونيكولاس ويلش رئيساً لقسم التجزئة، وسيتا شيبرا رئيساً لقسم المالية وعماد خيما رئيساً لقسم الموارد البشرية.

وكان التوسّع الإقليمي لمجموعة ترافلغار بدأ في كانون الثاني/ يناير بافتتاح ثمانية متاجر جديدة في الكويت والبحرين، مع وضع خطة لافتتاح متاجر إضافية في هاتين السوقين الرئيسيتين بحلول نهاية العام الحالي، بما في ذلك متاجر مارلي وفورلا وبيمبا اند لولا. كما حددت مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة خططاً لافتتاح مقرها الجديد في منطقة التصميم في دبي (D3) في وقت لاحق من هذا العام. وتتضمن خطط التوسع الطموحة للمجموعة افتتاح عدد من المتاجر الجديدة في المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر، مثل محل آغنر الذي افتتح هذا العام في الدوحة بقطر في نيسان/ أبريل الماضي ومحل غايت المزمع افتتاحه في الدوحة بحلول تموز/ يوليو 2022.

وأوضح الشريك الرئيس عامر الأنصاري قائلاً: " لقد شهدت المجموعة نمواً هائلاً في قطاع العلامات التجارية الفاخرة على مدار الخمسين عاماً الماضية. وبينما نتطلع إلى الخمسين عاماً المقبلة، فهذه هي الفرصة المثالية لإعادة هيكلة وتوسيع علاماتنا التجارية الحالية والجديدة لتصبح كلتاهما ضمن مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة بأكملها".

يذكر أن مجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة أُطلقت في الكويت العام 1972 من قبل عائلة الأنصاري، وهي تتمتع بتاريخ حافل في قطاع العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك أولى شراكاتها مع علامة شوبارد Chopard، والمستمرة حتى اليوم. وبعد خمسين عاماً، دخلت المجموعة في شراكة مع أكثر من 40 علامة تجارية، و55 متجراً في خمسة بلدان في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.