"فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" أول مشغل شبكة افتراضية للهاتف المحمول في الكويت

  • 2022-05-30
  • 11:38

"فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" أول مشغل شبكة افتراضية للهاتف المحمول في الكويت

أطلقت شركة "فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" رسمياً مشروعها القائم على تطبيق رقمي بالكامل في الكويت يحمل اسم العلامة التجارية "فيرجن موبايل"، لتوسع بذلك نطاق حضورها في الشرق الأوسط. 

واتجهت أنظار مستخدمي الهواتف المحمولة في الدولة إلى هذا الإطلاق بعد أن قامت "فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" بالإعلان عن شراكتها مع شركة الاتصالات الكويتية "stc" في العام الماضي، لتكون بذلك أول مشغل شبكة افتراضية تدخل السوق الكويتية ورابع مزودي الخدمات في الدولة. وتماشياً مع رؤية المجموعة في الاستدامة، سيحصل عملاء "فيرجن موبايل الكويت" على شرائح قابلة للتحلل عند تسجيلهم في التطبيق.

نيلسن: خطوة جديدة باتجاه توسيع نطاق عملنا الإقليمي

وفي هذا السياق، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" إريك دودمان نيلسن إنه عندما تمّ إطلاق "فيرجن موبايل" لأول مرة في المنطقة، اعتزمت المجموعة تقديم تجربة رقمية حقيقية لمستخدمي الهواتف المحمولة قائمة على فكرة الابتكار لإعطائهم أفضل تجربة تغير مفهومهم عن خدمات الهاتف المحمول.

وأضاف نيلسن أن إطلاق عمليات المجموعة في الكويت بدعم من شركائها "إمبالس إنترناشونال" و "وفرة" و" إس تي سي" يعتبر خطوة جديدة باتجاه توسيع نطاق عملها الإقليمي تتمكن من خلالها تقديم خدمات رقمية عالية الجودة للمجتمع.

ولفت النظر إلى أن الابتكار الرقمي والاستدامة يعتبران إحدى الركائز الأساسية في "رؤية الكويت الجديدة 2035" والتي تهدف إلى تعزيز التنويع الاقتصادي وتحسين المؤسسات والحياة اليومية مع حلول العام 2035، مشيراً إلى أنه بالاعتماد على مشغل الشبكة الذي تملكه المجموعة، تقدم "فيرجن موبايل الكويت" للمستخدمين تجربة رقمية بالكامل ابتداءً من الإعدادات السهلة والسريعة وانتهاءً بعمليات الدفع عبر الإنترنت.

وتشير أعداد التسجيل المبكر إلى وجود إقبال قوي من قبل الزبائن الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات هاتف محمول جديدة ومبتكرة. والآن أصبح بإمكان المسجلين الأوائل وكذلك المستهلكين الجدد أن يستمتعوا بتجربة فريدة من "فيرجن موبايل".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "وفرة الدولية للاستثمار" وشركة "إمبلس إنترناشيونال للاتصالات" وشركة "فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا" قامت بتمويل مشروع التوسع في دولة الكويت.