BMW: فئة ثالثة محدّثة تصميماً وتجهيزاً

  • 2022-05-26
  • 13:28

BMW: فئة ثالثة محدّثة تصميماً وتجهيزاً

كشفت BMW عن الفئة الثالثة التي تنوي إطلاقها في شهر يوليو 2022، بطرازيها السيدان والـ Touring، والتي خضعت إلى تحديثات وتحسينات شملت التصميم الرياضي الديناميكي الأنيق والتجهيزات والأنظمة الرقمية ونظام التحكم/التشغيل، وجهزت بنظام التشغيل BMW 8 الذي يتضمن شاشة عرض منحنية، وناقل حركة Steptronic ثماني السرعات قياسي، وأذرع تبديل السرعات على المقود، وذراع نقل السرعات بتصميم حديث.

 كما خضعت المقصورة الداخلية لتحديث شامل، وتم دمج شاشة عرض المعلومات قياس 12.3 بوصة خلف المقود وشاشة التحكم مع شاشة قطرية قياس 14.9 بوصة في وحدة رقمية متكاملة وعالية الدقة. ويتميز تصميم قمرة القيادة المتطور بنظام رقمي، يتيح تقليل عدد الأزرار وأدوات التحكم بشكل كبير لصالح التحكم بواسطة اللمس ومن خلال الصوت، كما جهزت قياسياً بنظام الملاحة، ونظام التحكم الآلي بالمناخ ثلاثي المناطق، يتم التحكم به أيضاً عن طريق الأوامر الصوتية أو اللمس عبر شاشة التحكم.

جهزت الفئة الثالثة بمحركات الاحتراق الداخلي ذات الكفاءة العالية والمزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج من BMW والنظام الكهربائي على شكل نظام هجين مزود بقابس والتقنية الهجينة 48 فولت.

 كما تم تجهيزها بالجيل الأحدث من BMW iDrive مع نظام التشغيل BMW 8، مع إمكانات اتصال قوية ومعالجة البيانات، إضافة إلى التفاعل الحدسي بين السائق والمركبة.

ويمثل تطبيق My BMW واجهة رقمية متطورة بين السائق والمركبة، وللتحكم في عملية الشحن لبطارية الجهد العالي للنماذج الهجينة المزودة بقابس، كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة eSIM الشخصية المصممة للعمل مع تقنية الهاتف المحمول 5G لتحسين تكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay® وAndroid Auto™.