مشاريع الكويت: صني بهاتيا رئيساً للمدراء الماليين

  • 2022-04-19
  • 13:26

مشاريع الكويت: صني بهاتيا رئيساً للمدراء الماليين

عيّنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) صني بهاتيا في مهام رئيس المدراء الماليين للمجموعة. ومع خبرة تزيد على 30 عاماً في مجال الخدمات المالية، فإن السيد بهاتيا سوف يعلب دوراً مهماً في خطط النمو الطويلة الأجل لشركة المشاريع.

وقالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة شركة المشاريع الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح "يسعدنا انضمام صني إلى شركة المشاريع في منصب رئيس المدراء الماليين للمجموعة. يتمتع صني بسجل حافل في قيادة فرق عمل تتميز بأدائها والمتخصصة في مجال التمويل". وأضافت :"إن خبرته الكبيرة والشاملة في مجال الأعمال إلى جانب خبرته الإقليمية والدولية الواسعة ستضيف الكثير من القيمة إلى الشركة".

من جهته، قال بهاتيا:" يسعدني الانضمام إلى شركة مشاريع الكويت في هذه المرحلة من مسيرة الشركة، وإنني أتطلع إلى العمل مع الشيخة ادانا وفريق الإدارة التنفيذية لتحقيق رؤية مجلس الإدارة للشركة".

وقبل انضمامه إلى شركة المشاريع، تولى بهاتيا مهام المدير المالي لشركة الوطني للاستثمار، كما شغل مناصب قيادية في شركة بيت الاستثمار العالمي وبنك البحرين الوطني، ايضاً عمل في شركة كي بي أم جي، سيمنز وبرايس وواترهاوس كوبرز متولياً مناصب مختلفة. والسيد بهاتيا حاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة دلهي وشهادة محاسب معتمد وشهادة محاسب تكاليف وإدارة.