ADIDAS تطلق أحدث فصولها: "المستحيل هو لا شيء"

  • 2022-04-14
  • 09:42

ADIDAS تطلق أحدث فصولها: "المستحيل هو لا شيء"

ارتقت أديداس Adidas بمجال الرياضة إلى مستوى جديد بإنشاء ملعب كرة سلة فسفوريّ على سطح "ذا ڤيو آت ذا بالم" في دبي لإطلاق أحدث أفلام العلامة التجارية. يحتفل الفيلم بأحدث فصل من الاتجاه الدائم لـ Adidas "المستحيل هو لا شيء"، والذي يهدف إلى إلقاء الضوء على قصص النساء اللواتي جعلن المستحيل ممكناً، ومشاركة قصصهن، في محاولة لإلهام الآخرين على الاحتذاء بهن.  

يبرز ملعب "ما عندي مستحيل" عملاً فنياً مفعماً بالحيوية من تصوير الرسّام كغابو ماميتي.

وقال مدير اتصالات العلامة التجارية والتسويق الرياضي في الشركة بول أوكونور إنه "كان من الممكن أن تحدث هذه الحملة فقط في مدينة مثل دبي التي تتحدى باستمرار الحدود".

وأضافت لاعبة كرة السلة والشاعرة والناشطة أسماء البدوي قائلة: "عندما أردنا إنهاء حظر اللعب بالحجاب، قالوا مستحيل، ولكن مثل هذه المدينة، كل مرة يقال لي فيها مستحيل، لا أسمع سوى: لا يوجد مستحيل".

وذكرت البدوي أنها نشأت ولم يكن لديها مثال أعلى يحتذى به في الثقافة العامة، وقد دفعها هذا إلى تغيير قصة المرأة في مجال الرياضة والتطلع إلى تجسيد التغيير الذي رغبت في رؤيته في العالم في شخصها.

من خلال هذا الفيلم، تجسد Adidas اتجاه العلامة التجارية "المستحيل هو لا شيء". وتمثل أسماء البدوي جيلاً من اللاعبين الرياضيين العازمين على شق طرق جديدة وإنشاء مستقبل أفضل لأنفسهم وللأجيال المقبلة.