تعاون بين "مكتب أبوظبي للاستثمار" ووكالة "استثمر في الهند" لاستكشاف فرص الاستثمار بين الطرفين

  • 2022-03-29
  • 11:32

تعاون بين "مكتب أبوظبي للاستثمار" ووكالة "استثمر في الهند" لاستكشاف فرص الاستثمار بين الطرفين

وقّع "مكتب أبوظبي للاستثمار" اتفاقية تعاون مع وكالة "استثمر في الهند" لتعزيز آفاق التعاون واستكشاف فرص الاستثمار المشتركة، إلى جانب توفير الدعم لمختلف الشركات العاملة في البلدين.

وقّع الاتفاقية وكيل "دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي" راشد عبد الكريم البلوشي والمدير العام الرئيس التنفيذي لوكالة "استثمر في الهند" ديباك باجلا.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم تنمية القطاع الخاص في كل من إمارة أبوظبي والهند من خلال خلق جسر من التواصل الفعال بين مجتمعات الأعمال والمستثمرين الراغبين بتطوير وتنمية أعمالهم في السوقين.

وسيعمل كل من "مكتب أبوظبي للاستثمار" ووكالة "استثمر في الهند" على استكشاف سبل وآفاق التعاون وفرص تطوير الإمكانات لتقديم الدعم الفعال للاستثمارات، وتسهيل مزاولة الأعمال التجارية في كل من إمارة أبوظبي والهند.

وتشمل هذه الشراكة التخطيط للزيارات المتبادلة للوفود الرفيعة المستوى وتبادل الخبرات في المجالات التقنية والمعرفة، إلى جانب تنظيم الفعاليات الترويجية المشتركة.

وتعتبر شراكة "مكتب أبوظبي للاستثمار" مع وكالة "استثمر في الهند" أول شراكة استراتيجية يعقدها المكتب مع الهيئات الهندية وتمثل خطوة مهمة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية القوية التي تجمع كلاً من إمارة أبوظبي والهند.