بنك KIB: الدارمي مديراً عاماً للموارد البشرية

  • 2022-03-20
  • 15:29

بنك KIB: الدارمي مديراً عاماً للموارد البشرية

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن ترقية فراس الدارمي إلى مهام مدير عام إدارة الموارد البشرية، بعد أن تولى على مدى السنوات الماضية مهام نائب مدير عام إدارة الموارد البشرية. 
وستتركز مهام الدارمي في موقعه الجديد على تعزيز قسم الموارد البشرية، وذلك عبر قيادة فريق العمل التابع لإدارته نحو تنفيذ سياسات وخطط KIB الاستراتيجية التي تهدف إلى الاستثمار الناجح في رأس المال البشري والارتقاء بإمكانات كوادره الوطنية.
وأوضح KIB أن خبرات الدارمي الطويلة في مختلف المجالات المتعلقة بالموارد البشرية، ساهمت منذ انضمامه إلى البنك في الارتقاء بعملياته التشغيلية وخدمته للعملاء وغيرها من الأعمال، نظراً الى ما يحظى به من إمكانات وقدرات مهنية في تنظيم وإدارة التدريب والتطوير، واستقطاب وإدارة المواهب، بالإضافة إلى علاقات وشؤون الموظفين وعمليات التوظيف.
وقبل انضمامه إلى بنك KIB، شغل الدارمي على مدى 11 عاماً مهام مساعد المدير العام في مجموعة الموارد البشرية في بنك بوبيان، وقبل ذلك تولى مهام شريك أعمال الموارد البشرية ومدير إدارة المواهب في بنك الكويت الوطني.
ويذكر أن الدارمي حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الكويت في العام 2001، كما نجح في إكمال برنامج الإدارة العامة وبرنامج التطوير التنفيذي من كلية هارفارد للأعمال، وهو حاصل أيضاً على شهادة الاعتماد كمحترف في إدارة الموارد البشرية والتعويضات.