"سبينس دبي" و"عبد المحسن الحكير القابضة" تطلقان سبينس في السعودية

  • 2022-03-06
  • 09:55

"سبينس دبي" و"عبد المحسن الحكير القابضة" تطلقان سبينس في السعودية

عقدت "سبينس دبي" ومجموعة عبد المحسن الحكير القابضة شراكة تمتد لسنوات عدة لإطلاق علامة "سبينس" التجارية في السوق السعودي، ومن المقرّر افتتاح أول متاجر "سبينس" في المملكة في الربع الأول من العام 2023.

الرئيس التنفيذي لـ "سبينس دبي" سونيل كومار قال إن "شركته درست بعناية فكرة التوسع في المملكة العربية السعودية"، مؤكّداً "أنها تعتزم الآن إطلاق علامة "سبينس" في السوق السعودي بعد أن اكتملت أركان التأسيس ووجدت في مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة الشريك المناسب"، وأضاف: "نعتزم تقديم تجربة سوبرماركت رفيعة المستوى للمستهلكين وتزويدهم بأفضل المنتجات".

ومن المقرّر أن تنطلق "سبينس" في المملكة من العاصمة الرياض، على أن يتبع ذلك افتتاح متاجر في مدن أخرى خلال الأعوام المقبلة. وكانت "سبينس" أعلنت في الربع الأخير من العام الماضي عن استحواذها على متاجر "سوق بلانيت" في أبوظبي، مُواصلة إبداء حرصها على توسعة حضورها الجغرافي بمنطقة الشرق الأوسط.

وأكد العضو المنتدب لمجموعة عبد المحسن الحكير القابضة سامي بن عبد المحسن الحكير ثقته تجاه الشراكة المبرمة بين الجانبين، وقال :"تُؤكّد إضافة علامة "سبينس" التجارية إلى جعبتنا من العلامات التجارية العالمية المتسمة بالأداء المستقر، التزامنا بالتنمية المستدامة للأعمال التجارية، مع حرصنا على تنويع القطاعات التي ننشط فيها".