"جاقار" للتجارة الذاتية تستحوذ على "دوك سكيف"

  • 2022-02-08
  • 07:10

"جاقار" للتجارة الذاتية تستحوذ على "دوك سكيف"

استحوذت شركة "جاقار" المتخصصة بالتجارة الذاتية في الشرق الأوسط، على شركة "دوك سكيف"، منصة تحليل العقود التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومقرها الولايات المتحدة الأميركية.

وسيتيح دمج منصة "دوك سكيف" مع منصة "جاقار ون" للمؤسسات من استخراج معلومات العقد ومراجعتها وتحليلها بذكاء من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

ويجعل استخدام حل "دوك سكيف" المتطور للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي مكملاً قوياً لحلول إدارة العقود الحالية من "جاقار"، حيث تتمتع هذه التقنيات الذكية بإمكانية التطبيق المباشر في مجالات أخرى من منصة "جاقار ون" من المصدر إلى الدفع وما بعد العقود التي تخطط الشركة للاستفادة منها في عروضها لحل "ديجيتال مايند".

وتمّ إطلاق حل "ديجيتال مايند" من "جاقار" في شهر نيسان/أبريل 2021، ويستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتقنيات المتطورة الأخرى لتنفيذ العديد من المهام المتكررة وراء الكواليس بشكل مستقل لتسهيل التجارة المؤسسية، فضلاً عن تقديم توصيات توجيهية لتحسين نتائج الأعمال، وسيتم دمج حل "دوك سكيف"، الذي تمت إعادة تسميته إلى عقود "جاقار" للذكاء الاصطناعي في حل جديد يسمى "جاقار كونتراكتس بلس".

وستوفر هذه الحلول بالنسبة الى عملاء "جاقار" إدارة أسرع وأكثر كفاءة للعقود، كما سيستفيد عملاء شركة "دوك سكيف" الحاليون أيضاً من الوصول إلى مجموعة حلول "جاقار" الشاملة من المصدر إلى الدفع.

ويعدّ حل "جاقار كونتراكتس بلس" كعنصر متكامل في مجموعة "جاقار ون" من حلول المصدر إلى الدفع عبر منصة "جاقار ون" وشبكة التجارة المؤسسية التابعة لها، حيث تقود "جاقار" حالياً ثورة التجارة الذاتية، وهي طريقة جديدة أكثر اتصالاً وذكاءً للشركات لممارسة الأعمال.

مصبح: "جاقار" تعمل على تغيير كيفية إدارة الشركات في المنطقة للتجارة المؤسسية

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس المبيعات لدى شركة "جاقار" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هاني مصبح إن "جاقار" تعمل على تغيير كيفية إدارة الشركات في المنطقة للتجارة المؤسسية من خلال تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

وأضاف مصبح أنه لم يعد بإمكان المؤسسات والشركات في دول منطقة الشرق الأوسط في ظل النقص العالمي في المواهب من حل المشكلات المعقدة من خلال توظيف المزيد من رأس المال البشري، مشيراً إلى أن حل "دوك سكيف" يتيح من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من إدارة العقود المبرمة من مصادر مختلفة وتحليلها بشكل شامل في جزء صغير من الوقت الذي يستغرقه فريق من الأشخاص، ويمكنه بعد ذلك تسليط الضوء على المخاطر والفرص المختلفة، والتي يمكن لفريق مركزي إدارتها، فهو مثال حقيقي لتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحرير الأشخاص للقيام بالمزيد من الأعمال الاستراتيجية ذات القيمة المضافة.

بولابهولتا: الحل سيكون مكملاً ممتازاً لاستراتيجية "جاقار" في قيادة التجارة الذاتية

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "دوك سكيف" سيفا بولابهولتا إن "جاقار" و"دوك سكيف" تمتلكان رؤية مشتركة بقدر ما يدركان الفرصة الهائلة لأتمتة العديد من المهام التي تتطلب موارد كثيرة لتسهيل التجارة المؤسسية، مشيراً إلى أن الحل الذي يقدمانه سيكون مكملاً ممتازاً لاستراتيجية "جاقار" في قيادة التجارة الذاتية، معبراً عن حماسته لدفع العملاء إلى آفاق جديدة في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم.