شراكة بين "سايتكور" و "Solutions By STC" لتوفير حلول تكنولوجيا التسويق والتدريب في السعودية

  • 2022-02-08
  • 10:39

شراكة بين "سايتكور" و "Solutions By STC" لتوفير حلول تكنولوجيا التسويق والتدريب في السعودية

وقّعت شركة "سايتكور" اتفاقية شراكة مع "Solutions By STC" المتخصصة في دعم وتمكين التحول الرقمي في السعودية، بهدف توفير حلول تكنولوجيا التسويق والتدريب لأبرز الشركات والهيئات العاملة في القطاعين العام والخاص في المملكة.

وستساهم هذه الجهود في تعزيز التجربة الرقمية للعملاء، وتزويدهم بتجربة سلسة وشخصية بالاستفادة من القدرات الكبيرة لنظام إدارة المحتوى (CMS) المدمج، إلى جانب العديد من أدوات التجارة والتسويق الرقمي المتقدمة.

كما ستشهد الاتفاقية الجديدة تعاون الطرفين لاستضافة حلول "سايتكور" في المملكة عبر السحابة الخاصة بشركة "Solutions By STC"، في حين ستقوم "سايتكور" بتوفير الدعم الفني والخبرة في مجال المبيعات للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة.

الربيعة: الشراكة ستساهم في تعزيز تواجد "سايتكور" في المملكة

وفي هذا السياق، قال النائب الإقليمي للرئيس لدى شركة "سايتكور" في المملكة العربية السعودية أحمد الربيعة إن الشراكة مع "Solutions By STC" ستسهم في تعزيز تواجد الشركة في المملكة، معبّراً عن  سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة خلال هذا الحدث التقني الكبير في الوقت الذي تتطلع فيه "سايتكور" لحضور مؤثر وفعال لأعمالها على مستوى المملكة.

وأضاف الربيعة أن الشركة تستعد حالياً في إطار جهودها الرامية لتطوير أعمالها في المملكة لافتتاح مكتبها الإقليمي في الرياض، والذي سيلعب دوراً مهماً في تحقيق المزيد من النجاح والنمو لأعمالها في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن هذا التعاون خلال فعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر"LEAP" في الرياض، والذي يعتبر من أبرز الفعاليات العالمية التي تعنى بتقنيات المستقبل ويجمع نخبة من أبرز المتخصصين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم. وحرصت شركة "سايتكور" على المشاركة والتواجد الفعال في المعرض وتعتبر أحد الرعاة البرونزيين لهذا الحدث التقني الكبير.

 ويجمع مؤتمر ومعرض "LEAP" تحت مظلته نخبة من أعظم العقول والخبراء من مختلف مجالات التكنولوجيا، بما في ذلك العديد من الشركات العالمية ورواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين، ممن يتطلعون لمواكبة الاكتشافات العلمية والتكنولوجيا التحويلية. وشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 50 دولة، وحضور أكثر من 40 ألف زائر من المملكة وخارجها، كما أعلن المؤتمر عن مشاركة أكثر من 1000 مستثمر وأكثر من 700 شركة ناشئة.