LONGINES ضابط الوقت والشريك الرسمي والأساسي لـ كرنفال كأس دبي العالمي 2022

  • 2022-02-07
  • 12:18

LONGINES ضابط الوقت والشريك الرسمي والأساسي لـ كرنفال كأس دبي العالمي 2022

عاد أفضل الفرسان وخيول السباق في العالم إلى دبي للمشاركة في كرنفال كأس دبي العالمي 2022 الذي يستمر من 13 كانون الثاني/ يناير ولغاية 26 آذار/ مارس 2022، واستطاعت Longines، بصفتها الشريك الرسمي وضابط الوقت والساعة الرسمية والشريك الأساسي للكرنفال، الحفاظ على ارتباطها الوثيق بسباقات الخيل عبر جميع مستويات الانضباط، بفضل خبرتها في ضبط الوقت، إذ أظهرت مجموعات الساعات الرئيسية المخصصة للفرسان دقتها وتميزها، وهي القيم التي تعتز بها العلامة التجارية في صناعة الساعات.

وبصفة Longines ضابطة الوقت الرسمية لسباقات هذا العام في كرنفال كأس دبي العالمي، تفتخر العلامة بالإشراف على توقيت السباقات السبعة لاجتماع كأس دبي الذي أقيم في 4 شباط/ فبراير، حيث استعرض الفرسان والخيول الرواد على مستوى العالم لحظات استثنائية، مظهرين قدراتهم ومستويات أدائهم النخبوي. وستواصل الدار السويسرية الاستثمار في خبرتها لتعزيز حضور سباقات الخيل والتأكيد على ريادتها النخبوية في عالم الرياضة، عبر الاستمرار في ضبط وقت المباريات التنافسبة ودعم مجموعات الخيول والفرسان للفوز في خلال السباقات المقبلة.

وللمناسبة، تقدم Longines ساعة The Longines Master Collection. تجمع الساعة بين التصميم التي تمتاز بتعقيد مراحل القمر بين الأناقة الكلاسيكية والأداء الفائق، وهي تتألق بجاذبيتها الأنيقة وتطورها التقني.