"سانوفي": علامة تجارية جديدة

  • 2022-02-04
  • 17:51

"سانوفي": علامة تجارية جديدة

كشفت سانوفي Sanofi عن علامتها التجارية الجديدة التي من شأنها دعم خطوات التحديث والتطوير والتحول التي أطلقتها الشركة في ديسمبر/كانون الأول 2019.

الرئيس التنفيذي في الشركة بول هدسون قال إنه "مع اقترابنا من مرور نصف قرن على وجود شركتنا، عملنا على تحقيق أهم تحول وتحديث في تاريخنا. فقد أطلقنا العام 2019 إستراتيجية "نلعب من أجل الفوز" التي تركز على استخدام منصتنا للابتكار لإنتاج العلاجات واللقاحات الأولى من نوعها والأفضل في فئتها. وتشكل علامتنا التجارية الجديدة، الخطوة الطبيعية والمهمة التالية في هذه المسيرة، وتمثل الطريقة المتكاملة التي ستعمل من خلالها الشركة لتحقيق طموحنا المشترك في ما يتعلق بالتحول المنشود في ممارسة الطب".

وتركز وحدات الأعمال الحالية "سانوفي باستور" و"سانوفي جنزيم"، على اللقاحات والرعاية المتخصصة على التوالي، وسيتم توحيد جميع العلامات التجارية الأخرى المكتسبة تحت الاسم والعلامة التجارية الوحيدة سانوفي، كما ويجسد الشعار الجديد، أهداف وطموحات سانوفي الجديدة، وهو مستوحى من الرموز البسيطة ذات المنحى الحركي والموجه في عالم التكنولوجيا. وتجسد النقطتان باللون البنفسجي المسيرة العلمية بين نقطة البداية- وفضول المعرفة حول الوضع الراهن والتساؤل "ماذا لو"؟- وعند خط النهاية، تتجسد لحظات الاكتشاف اللامعة في التاريخ، عند إطلاق والكشف عن الحلول المبتكرة لتحقيق التأثير على حياة الناس.

وأضاف رئيس الشؤون المؤسسية في سانوفي جوزف كاتلا  أنه "من خلال علامتنا التجارية الجديدة نسعى إلى تزويد موظفينا وشركائنا ومرضانا والمتخصصين في الرعاية الصحية بفهم واضح وقوي حول من نحن وما نحن مستعدون وعازمون على تحقيقه"، مشيراً إلى أن "علامتنا التجارية وشعارنا الجديدين، يشكلان مساحة فريدة من نوعها  في قطاع الرعاية الصحية، ويجسدان بشكل مثالي هدفنا الجديد المتمثل في البحث عن وملاحقة معجزات العلم لتحسين حياة الناس".