تعيين طارق نظام الدين رئيساً تنفيذياً لشركة "أيه جي فاسيليتيز" التابعة لـ"الغرير للاستثمار"

  • 2022-01-21
  • 03:52

تعيين طارق نظام الدين رئيساً تنفيذياً لشركة "أيه جي فاسيليتيز" التابعة لـ"الغرير للاستثمار"

عيّنت شركة "الغرير للاستثمار" الإماراتية طارق نظام الدين في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أيه جي فاسيليتيز"، بما في ذلك شركتها التابعة للخدمات المرنة "بي إم بي". ويدعم هذا التعيين الخطط الاستراتيجية التي تتبنّاها الشركة والهادفة إلى توسيع نطاق انتشار منشآتها في جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال تعزيز قدراتها من خلال توفير منتجات وتقنيات جديدة ومبتكرة، ولاسيما وأن أعمال حلول المرافق تستحوذ على جزء مهم من قطاع الإنشاءات القوي في الشركة.

وانضم نظام الدين إلى الشركة في شهر كانون الثاني/يناير الحالي، حيث يتولى فيها مسؤولية تقديم التوجيه الاستراتيجي والقيادة لدفع التحول في "أيه جي فاسيليتيز"، وسيركز من خلال هذا الدور على تحسين الفرص الجديدة وبناء الكفاءات في مجال إدارة المرافق، عبر خدمات الشركة المادية وغير المادية، والارتقاء بالقيمة وتعزيز مشاركة العملاء.

ويمتلك نظام الدين خبرة تزيد على 27 عاماً كمسؤول رفيع في إدارة الأصول، ويمتلك مسيرة حافلة تقلّد خلالها العديد من المناصب القيادية لدى الكثير من الشركات العالمية. ويتمتع بثروة هائلة من المعرفة في إدارة الأصول والتطوير العقاري وخدمات المرافق وتطوير الأعمال. وقبل انضمامه إلى "أيه جي فاسيليتيز"، شغل منصب المدير التنفيذي الأول في مجموعة "إجادة لإدارة الأصول"، حيث تولى قيادة الأقسام التشغيلية والتجارية. وقبل ذلك، شغل مناصب عليا في عدد من الشركات الإقليمية الرائدة، بما في ذلك "داماك" و"دبي القابضة" وشركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، و"كورنر ستون" لإدارة العقارات.

يوسيفيدس: تعيين نظام الدين سيساعد "أيه جي فاسيليتيز" على تعزيز مكانتها الإقليمية الرائدة

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "الغرير للاستثمار" جون يوسيفيدس إن طارق نظام الدين يعدّ قائد أعمال ناجحاً على قدرٍ عالٍ من الخبرة، فضلاً عن امتلاكه سجلاً حافلاً بالإنجازات في المناصب القيادية.

وأضاف أنه في الوقت الذي تطلق فيه الشركة المرحلة التالية من استراتيجيتها للنمو، إن تعيينه سيساعدها في تعزيز المكانة الإقليمية الرائدة التي تتمتع بها "أيه جي فاسيليتيز"، مبدياً ثقته بأن نظام الدين سيلعب دوراً بالغ الأهمية في دعم مستقبل الشركة.

نظام الدين: أتطلع لبذل كل جهد ممكن للوصول إلى معايير جديدة في قطاعنا الديناميكي

من جهته، قال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "أيه جي فاسيليتيز" طارق نظام الدين:" أعرب عن اعتزازي بالانضمام إلى فريق يضم نخبة من المحترفين في "الغرير"، المؤسسة العريقة التي تتمتع بسمعة مرموقة في مجالات عديدة"، مشيراً إلى أنها تركت بصمة راسخة في العديد من القطاعات والصناعات.

وأضاف نظام الدين أنه يشعر بحماسة فائقة إزاء هذه الفرصة التي سنحت له للارتقاء بقسم المرافق إلى آفاق جديدة، بفضل الدعم والتعاون والعزيمة من أعضاء فريقي، مؤكداً التطلع أيضاً إلى بذل كل جهد ممكن للوصول إلى معايير جديدة في القطاع الديناميكي، وعلى وجه التحديد معايير الجودة وكفاءة الخدمة.