"هانيويل" تكشف عن أحدث حلول الأمن والسلامة لدعم المدن الذكية في معرض "إنترسك دبي 2022"

  • 2022-01-16
  • 13:07

"هانيويل" تكشف عن أحدث حلول الأمن والسلامة لدعم المدن الذكية في معرض "إنترسك دبي 2022"

كشفت شركة "هانيويل" عن مجموعةٍ من أحدث حلول الأمن والسلامة المبتكرة لدعم المدن الذكية وقطاعات العقارات والرعاية الصحية والبنية التحتية ومراكز البيانات والتعليم، وذلك خلال مشاركتها في معرض "إنترسك دبي 2022"، الذي تُعلن الشركة خلاله عن عقد شراكات مع أبرز شركات الابتكار الرائدة والعملاء في المنطقة لدفع عجلة التحول الرقمي للمباني والمدن الذكية.

وتتركز جهود "هانيويل" في دعم تطوير المدن الذكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تشير التوقعات إلى تضاعف الإنفاق على المدن الذكية ليصل إلى 2.7 مليار دولار أميركي بحلول العام 2022. وتسعى الشركة لإبراز أهمية التحول الرقمي في تمكين العمليات على مستوى المدينة، فضلاً عن تعزيز الوعي بالظروف المحيطة وتحسين الأمن وتمكين مدنٍ ومجتمعات أكثر مرونةً واستدامة. 

ويتيح جناح "هانيويل" لزواره في المعرض فرصة الاطلاع على عرض توضيحي لمجموعة متنوعة من حلول الأجهزة والتطبيقات التي تدعم القطاعات الرئيسية، تتضمن باقة الأمان المتكاملة "برو-ووتش" من "هانيويل" والتي تعدّ منصةً رقميةً مخصصةً لأسواق الشركات والبنية التحتية لحماية الأشخاص ومنازلهم وتحسين الإنتاجية وضمان الامتثال للوائح التنظيمية التي يحددها القطاع وخفض التكاليف التشغيلية، بالإضافة إلى نظام "فاريودين ون" الذي يُعتبر نظاماً للمكبّرات والإنذارات الصوتية القائمة على بروتوكول الإنترنت، ويهدف لتحسين وسائل الاتصال الصوتي ضمن المباني لتعزيز مستوى الاستجابة للطوارئ وإعلانات الإنذار العامة. ويمكن الاستفادة من هذا المنتج المتطور للغاية في تسريع عملية إخلاء المباني ونشر الإعلانات العامة اليومية والإشعارات بصوت عالي الجودة.

شاتيلا: يتعين علينا مواصلة الاستفادة من التحول الرقمي لتحسين أمن المدن

وفي هذا السياق، قال رئيس الشؤون التجارية لدى شركة "هانيويل" لتقنيات المباني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا سلطان شاتيلا إنه يتعين على الشركة اليوم أكثر من أي وقت مضى أن تواصل الاستفادة من التحول الرقمي لتحسين أمن المدن ودعم رفاه المقيمين فيها، مشيراً إلى أنها تسعى خلال معرض "إنترسك" هذا العام للتأكيد على أهمية حلولها المتطورة في مجالي الأمن والسلامة في تأسيس مبانٍ ومدنٍ أكثر ذكاءً وفعاليةً وأماناً في المنطقة.