"غلوبال ون هيلث كير " تستحوذ على مستودع الاتحاد للأدوية

  • 2022-01-11
  • 13:16

"غلوبال ون هيلث كير " تستحوذ على مستودع الاتحاد للأدوية

استكملت شركة غلوبال ون هيلث كير القابضة التابعة لمجموعة ياس القابضة استحواذها على مستودع الاتحاد للأدوية لتصبح بذلك واحدةً من أكبر شركات توزيع الأدوية في الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة مرشد الرديني: "يوفر مستودع الاتحاد للأدوية منصة قوية تسهم في ترسيخ حضورنا في قطاع المستحضرات الصيدلانية والدوائية، ويؤكد هذا الاستثمار التزامنا برؤية الإمارات 2030، فضلاً عن انسجامه مع جهودنا لتأسيس مشاريع مهمة في قطاع الرعاية الصحية".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة غلوبال ون هيلث كير أشرف رضوان: "تحظى الشركة بسجل حافل من الاستثمارات الناجحة القائمة على عمليات الاستحواذ والدمج في مجموعتنا المتنامية من الأصول، وتنسجم عملية الاستحواذ مع إستراتيجيتنا الشاملة التي ترى في الشركات فرصة جذابة للاستفادة من التكامل بشكل جوهري".

وأشار الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى مجموعة ياس القابضة سوريش فيدهياناثان إلى أن "الوصول إلى المستهلك عبر جميع القنوات يعد عنصراً حاسماً في سلسلة قيمة الرعاية الصحية، ويعزز مستودع الاتحاد للأدوية هذه القدرة بشكل كبير من خلال مجموعة المنتجات المتميزة التي تستكمل منظومتنا المتنامية في قطاع الرعاية الصحية".

تجدر الإشارة إلى أن غلوبال ون هيلث كير نجحت في إتمام ثلاث عمليات استحواذ أخرى خلال العام الماضي شملت استحواذها على شركة غلف إنجكت وشركتي غيلتيك هيلث كير وويلفارما للمحاليل الطبية.