Bentley تطرح GT Mulliner Blackline بلمسات سوداء

  • 2021-12-29
  • 22:58

Bentley تطرح GT Mulliner Blackline بلمسات سوداء

قدّمت Bentley خصائص Mulliner Blackline على سيارات GT وGT Convertible، وهي تتضمّن مجموعة من المواصفات الخارجية الخاصة، وتوفر لمسة عصرية إضافية للفخامة في قمّة طرازات GT. ويأتي الخيار الجديد كاستجابة لمتطلبات العملاء الذين يريدون سيارات فريدة تناسب شخصيتهم، وللطلب المتزايد على إصدارات سوداء من الإضافات والتجهيزات، إذ إن نسبة 38 في المئة من الطلبات الدولية على عائلة Continental GT تشتمل على هذا الخيار.

وتتحوّل التجهيزات الخارجية كافة في نسخ Blackline، ما عدا شعار B المجنَّح لعلامة Bentley التجارية، إلى سوداء، بما فيها إطار شبك الرادياتور مع حواف لامعة للتصميم ثلاثي الأبعاد، والمرايا، والفتحات الجناحية المصفوفية الحصرية من Mulliner، كما تتمتّع شبكات المصد السفلي بلمسة نهائية سوداء أيضاً.

ويتم تزويد طرازات GT Mulliner Blackline بعجلات قياس 22 بوصة مطلية بالأسود، وتحوي شعارات ذاتية الاستواء مع حلقة كرومية.

أما المقصورة الداخلية الفارهة لسيارة GT Mulliner Blackline فتبقى من دون تغيير عن نسخة Mulliner الحالية، وهي تتيح للعملاء الاستمتاع بالألوان التي يختارونها كجزء من خيارات Mulliner غير المحدودة.

وحسب الأسواق، يمكن للعملاء اختيار محرّك W12 الأيقوني من Bentley سعة 6.0 لترات ذات الشاحن التوربيني التوأمي، بقوّة 626 حصاناً (635 PS)، أو محرّك V8 الديناميكي سعة 4.0 لترات، بقوة 542 حصاناً (550 PS).