"مالية عجمان" توفع اتفاقية مع "مصرف عجمان" لتقديم خدمة شحن محفظة عجمان الرقمية

  • 2021-12-19
  • 11:53

"مالية عجمان" توفع اتفاقية مع "مصرف عجمان" لتقديم خدمة شحن محفظة عجمان الرقمية

وقّعت دائرة المالية في حكومة عجمان اتفاقية تعاون مع "مصرف عجمان" لتقديم خدمة شحن محفظة عجمان الخاصة بمنصة الدفع الذكية "سداد عجمان" من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وحرصهما على دعم استراتيجية التحول الرقمي في إمارة عجمان، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة ويرسخ المكانة الرائدة التي تتمتع بها الإمارة في هذا المجال.

ووقع الاتفاقية  المدير العام للدائرة مروان أحمد آل علي والرئيس التنفيذي لـ"مصرف عجمان" محمد عبد الرحمن أميري  في حضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

آل علي: الخدمة تهدف إلى توفير السهولة والراحة في شحن محفظة عجمان

وفي هذا السياق، أكد المدير العام لدائرة مالية عجمان مروان أحمد آل علي أن "مالية عجمان" تعمل دائماً على تعزيز الشراكة الحكومية مع القطاع المالي والمصرفي من أجل توظيف شتى سبل الابتكار الرقمي للارتقاء بجودة الخدمات المالية وتوفير طرق وقنوات متنوعة تلائم مختلف فئات المتعاملين.

وأشار آل علي إلى أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يهدف إلى توفير السهولة والراحة في شحن محفظة عجمان وذلك في إطار استراتيجية الدائرة الهادفة إلى تعزيز مستوى رضا المتعاملين وضمان إسعادهم.

أميري: الاتفاقية تهدف إلى توفير مرونة أكبر للمتعاملين

من جهته، أكّد الرئيس التنفيذي لـ"مصرف عجمان" محمد عبد الرحمن أميري سعي المصرف دائماً إلى عقد شراكات من شأنها أن تساهم في تحقيق أهداف التحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وأوضح أميري ان هذه الاتفاقية تأتي بهدف توفير مرونة أكبر للمتعاملين وتسهيل عمليات شحن محفظة عجمان.