شراكة بين "مناطق رأس الخيمة الاقتصادية" و"بنك دبي التجاري" لتقديم الخدمات المصرفية ودعم الأعمال

  • 2021-12-15
  • 10:40

شراكة بين "مناطق رأس الخيمة الاقتصادية" و"بنك دبي التجاري" لتقديم الخدمات المصرفية ودعم الأعمال

وقّعت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" مذكرة تفاهم مع "بنك دبي التجاري" لإطلاق شراكة استراتيجية تهدف إلى منح عملاء "راكز" تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يتيحها "بنك دبي التجاري" لدعم رحلة أعمالها في "راكز".

ووقّع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز" رامي جلاد والرئيس التنفيذي لـ"بنك دبي التجاري" بيرند فان ليندر، والتي بموجبها يمكن لعملاء "راكز" الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية التي يقدمها "بنك دبي التجاري" والتي تشمل فتح حسابات مصرفية تجارية بكل أريحية وسهولة والحصول على حلول مالية مبتكرة وغيرها من الخدمات المصممة حسب الطلب والتي يشرف عليها مديرو علاقات مخصصون لخدمة عملاء "راكز".

وستعمل هذه المذكرة على تعزيز سهولة ممارسة الأعمال التجارية في إمارة رأس الخيمة والحصول على الخدمات المصرفية بسهولة وراحة.

جلاد: هذه الشراكة ستلعب دوراً كبيراً في تحقيق أهدافنا

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"راكز" رامي جلاد: "يسرنا أن نضم بنك دبي التجاري إلى قائمة شركائنا المصرفيين مما يعزز جهودنا نحو الارتقاء بالخدمات التي نوفرها لعملائنا في رحلة أعمالهم معنا"، مشيراً إلى أن "هذه الشراكة الاستراتيجية مع بنك دبي التجاري ستلعب دوراً كبيراً في تحقيق أهدافنا الرامية إلى إتاحة جميع الخدمات في متناول عملائنا بمنتهى السرعة والسهولة وكذلك طرح المزيد من المبادرات التي تصب في مصلحة المستثمرين".

ليندر: الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل العمود الفقري لاقتصاد الدولة

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"بنك دبي التجاري" بيرند فان ليندر إن "الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل العمود الفقري لاقتصاد الدولة وقد أولت حكومة دولة الإمارات اهتماماً كبيراً بتطوير منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز مساهمتها في الاقتصاد الوطني ونحن فخورون بشراكتنا مع "راكز" ودعم طموحات عملائهم من خلال تزويد هذه الشركات بالخدمات المصرفية والمالية التي تحتاجها لتعزيز نمو أعمالها".