شراكة بين "زوريخ" ومجموعة عمل الإمارات للبيئة لتحقيق أهداف الاستدامة

  • 2021-12-12
  • 09:10

شراكة بين "زوريخ" ومجموعة عمل الإمارات للبيئة لتحقيق أهداف الاستدامة

عقدت شركة زوريخ إنترناشونال لايف في الشرق الأوسط (زوريخ) شراكة مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة، وذلك تماشياً مع المساعي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الرئيسة التنفيذية المؤقتة لشركة زوريخ في الشرق الأوسط رينا فيفيك قالت: "في عالم تتزايد فيه المخاطر يومياً نتيجة لانبعاثات الكربون، ساهمت زوريخ في الحدّ من هذا التهديد المناخي من خلال تقليل استهلاكها الورق بنسبة 97.45 في المئة والمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد بنسبة 93 في المئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

وأضافت: "تأتي شراكتنا مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة تأكيداً على التزامنا بتحقيق أهداف الاستدامة في المنطقة، في بادرة تعكس تقدمنا خطوة أخرى لتعزيز الجهود الرامية لضمان مستقبل مستدام في دولة الإمارات".

وذكّرت المؤسسة المشاركة ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة حبيبة المرعشي بعمل الإمارات للبيئة وتأكيدها أهمية التعاون وإطلاق الشراكات، وقالت: "أشركت مجموعة عمل الإمارات للبيئة منذ تأسيسها العام 1991، أفراد المجتمع والمؤسسات الأكاديمية وشركات القطاعين الحكومي والخاص ضمن مشاريعها وحملاتها"، وأشارت إلى "أن الشركات المتعددة الجنسيات مثل زوريخ ستكون من أبرز المساهمين والمعنيين لضمان تحقيق أهداف الاستدامة بحلول نهاية العقد، ويعتبر هذا التدخل ضروري لضمان التخفيف من آثار تغير المناخ".