"أدنوك للحفر" توقع اتفاقية مع "أدنوك البرية" لمواصلة تقديم خدماتها في مجال الحفر بـ3.8 مليارات دولار

  • 2021-12-09
  • 12:46

"أدنوك للحفر" توقع اتفاقية مع "أدنوك البرية" لمواصلة تقديم خدماتها في مجال الحفر بـ3.8 مليارات دولار

وقّعت شركة "أدنوك للحفر" اتفاقية مع شركة "أدنوك البرية" لمواصلة تقديم خدماتها في مجال حفر وصيانة وتهيئة الآبار والخدمات المرتبطة بها لمدة 5 سنوات بقيمة إجمالية تبلغ 3.8 مليارات دولار أميركي.

وتهدف الاتفاقية لتعزيز كفاءة أطقم العمل وتقليل زمن نقل منصات الحفر وتحسين جداول عمليات الصيانة، مما يعود بالنفع على "أدنوك للحفر" و"أدنوك البرية".

وتؤكد الاتفاقية المكانة الفريدة التي تحظى بها "أدنوك للحفر" كمزود حصري لخدمات حفر وتهيئة الآبار لشركات مجموعة "أدنوك" وخطط النمو والتوسع الطموحة التي تنفذها أدنوك للحفر.

الصعيري: ترسية العقد تسهم في تعزيز الشراكة التي استمرت على مدار 50 عاماً

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للحفر" عبد الرحمن عبد الله الصيعري إن الشركة نعتز بشراكتها الراسخة والقيّمة مع "أدنوك البرية"، مشيراً إلى أن ترسية هذا العقد تسهم في تعزيز الشراكة المتميزة التي استمرت على مدار 50 عاماً.

وأعرب الصعيري عن سعادته بالعمل معاً لتعزيز وزيادة القيمة لـ"أدنوك" ودولة الإمارات، وتحقيق أهداف "استراتيجية أدنوك 2030" والمتمثلة في زيادة سعتها الإنتاجية من النفط الخام والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز لدولة الإمارات.

وقال إن اعتماد التكنولوجيا الحديثة والتحول الرقمي يعتبران من أهم مرتكزات هذه الاتفاقية، حيث تواصل "أدنوك للحفر" تحسين الفعالية وتحفيز فرص النمو وتقليص البصمة البيئية لعملياتها.