الاتحاد للطيران: نادية بستكي رئيساً تنفيذياً لشؤون الموارد البشرية

  • 2021-11-09
  • 12:51

الاتحاد للطيران: نادية بستكي رئيساً تنفيذياً لشؤون الموارد البشرية

عيّنت الاتحاد للطيران د. نادية بستكي، رئيساً تنفيذياً لشؤون الموارد البشرية والتطوير التنظيمي وإدارة الأصول، لتصبح بذلك أول امرأة تتقلّد هذا المنصب في الشركة.  

وانضمت بستكي إلى الناقل الوطني في العام 2007، لتصبح أول إماراتية متخصصة في طب الطيران، وكان لها دور حيوي في تطوير المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران ليصبح مركزاً رائداً في طب الطيران على مستوى المنطقة. وتتمتع بستكي بخبرة تقارب 20 عاماً كطبيبة ممارسة وتحمل شهادة الماجستير في الطب المهني من جامعة مانشستر، إلى جانب شهادة دبلوم عليا في طب الطيران من كلية كنغز في لندن. وبالإضافة إلى منصبها الجديد في رئاسة الموارد البشرية، ستواصل د. بستكي دورها في توفير الدعم والتوجيه الشاملين لمركز الاتحاد للطيران الطبي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوغلاس: "لعبت د. نادية دوراً مهماً في تطوير النظام الصحي العالمي المستوى للاتحاد للطيران وتوفير الرعاية والاهتمام الضروريين لموظفينا على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية. ويسرّنا بالتالي تهنئتها والترحيب بها في منصبها الجديد". وأضاف: "كانت القيادة المتبصّرة والحصيفة للدكتورة بستكي خلال أزمة كوفيد -19 عاملاً حاسماً في نجاحنا بتجاوز الجائحة، وستحمل معها إلى منصبها الجديد فهماً عميقاً للقطاع وخبرة واسعة في القيادة التنفيذية على صعيد الموارد البشرية والخدمات الطبية، في وقت أصبحت فيه صحة الموظفين ورفاهيتهم تحتل قمة أولويات الشركات بمختلف مجالات العمل".