HUB71 تضمّ أحدث مجموعة من الشركات الناشئة إلى منظومتها

  • 2021-10-27
  • 13:22

HUB71 تضمّ أحدث مجموعة من الشركات الناشئة إلى منظومتها

اختارت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، المجموعة الجديدة من الشركات الناشئة للانضمام إليها. وتعمل Hub71 على تسهيل وصول المؤسسين حول العالم إلى السوق وعقدهم شراكة مع منظومة التكنولوجيا السريعة النمو في أبوظبي والتي تمّ تصنيفها ضمن أفضل 10 منظومات شركات ناشئة على مستوى العالم وفقاً لشركة Startup Genome.

وتضم المجموعة شركات ناشئة في مراحل نموّ مختلفة وقد حصلت مجتمعةً على تمويل بقيمة 34 مليون دولار والتزمت بنقل 82 من رواد الأعمال إلى أبوظبي، وستنضم 14 شركة ناشئة جديدة إلى برنامج Hub71 للحوافز.

وانضمت إلى مجتمع Hub71 المتنامي في الربع الثاني من العام 2021 أول شركة ناشئة تفوق قيمتها المليار دولار، حيث تقدّر قيمة CARS24، أكبر بائع سيارات مستعملة عبر الإنترنت في الهند، وأكبر بائع سيارات مستعملة في الإمارات، بـ 1.84 مليار دولار. ومن بين الشركات الناشئة الأخرى المنضمة إلى البرنامج Healthcare X.0، وهي أول شركة ألمانية متخصصة في علم الأورام الرقمي.

وقالت مديرة العمليات في Hub71 جيدا عيتاني: "مع نموّ Hub71 واستمرارنا في تعزيز منظومة التكنولوجيا في أبوظبي على مستوى العالم، حرصنا على تعزيز الخدمات التي نقدمها للشركات الناشئة في مراحل تأسيسها المتقدمة وتسهيل وصول شركات التكنولوجيا الناشئة في مراحل نموّها كافة إلى الأسواق"، وأضافت: "نظراً الى انّ نسبة النجاح لا تتجاوز الـ16 في المئة، أثبتت هذه المجموعة أنها استثنائية ومؤهلة للانضمام إلى Hub71 وتنمية أعمالها ضمن البيئة الاقتصادية المستقرة التي توفرها أبوظبي. لقد جمعت الشركات الناشئة في Hub71 تمويلاً إضافياً بقيمة 263 مليون دولار عند انضمامها إلى مجتمعنا، مما يثبت قدرتها على الحصول على تمويل في أي مرحلة كونها جزءاً من منظومتنا التكنولوجية".