ساعة جديدة من PANERAI لمناسبة العيد الـ 50 لدولة الإمارات

  • 2021-10-15
  • 05:13

ساعة جديدة من PANERAI لمناسبة العيد الـ 50 لدولة الإمارات

تقدم دار Panerai إصداراً خاصاً بكمية محدودة مكونة من 200 قطعة فقط وهو ساعة Luminor GMT Spirit of the Union لمناسبة العيد الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتوفرة حصراً في متاجر العلامة في الإمارات.

يلمح معيار الساعة P9010/GMT الأوتوماتيكي التعبئة بإحتياطي طاقة مدته ثلاثة أيام، إلى تاريخ الإمارات؛ عقرب أخضر لتوقيت غرينتش، وتاج معالج بالمطاط يذكّر بألوان العلم الوطني، تماماً مثل الميناء الأسود بديكور أشعة الشمس، بينما تحمل الجهة الخلفية للعلبة عبارة Year of the Fiftieth باللغتين العربية والإنكليزية، حتى الرقم المرجعي نفسه PAM01971 يدل على تاريخ تأسيس الإمارات قبل نصف قرن.

تأتي الساعة مع أربع أساور من المطاط الأحمر، والأخضر، والأبيض والأسود كتذكير بعلم الدولة، بالإضافة الى سوار من جلد التمساح الأسود لإضفاء لمسة أنيقة على الساعة.

وتأكيداً على التزامها بدولة الإمارات، ستخضع ساعة Luminor GMT Spirit of the Union الرقم n000/200 لمزاد علني بالتعاون مع دار كريستيز Christie’s، ويعود ريعها إلى مؤسسة نور دبي للعيون.

وتمنى مدير كريستيز في مركز دبي المالي العالمي لمنطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا ريمي جوليا أن "يستفيد هواة الجمع من فرصة اقتناء هذه القطعة النادرة ودعم الأعمال الخيرية المحلية".

وشدّد مدير العلامة في الشرق الأوسط والهند غابي بيتاريان على "أهمية ابتكار قطعة للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، وأن نكون قادرين على خلق الوعي ودعم مؤسسة نور دبي بالتعاون مع كريستيز، مما يعزز خصوصية هذه الساعة".

وأملت بدورها عضو مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لمؤسسة نور دبي منال تريم "برؤية المزيد من هذا التعاون بين قطاعات أخرى وعلامات عالمية من خلال برامجها للمسؤولية الاجتماعية لمساعدة المحتاجين".

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة بإحتياطي طاقة مدته ثلاثة أيام.

وتمتاز ساعة Luminor GMT Spirit of the Union بعلبتها المصنوعة من الفولاذ بقطر 44 ملم مع إطار مصقول وأداة من الفولاذ واقية للتاج. الجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ وزجاجها من الكريستال الصفيري المصنوعة من الكوروندوم وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه تصل إلى 300 متر.