"فاين الصحية" تؤسّس خط إنتاج من "جامبيني" في مصانعها بأبوظبي

  • 2021-10-14
  • 10:41

"فاين الصحية" تؤسّس خط إنتاج من "جامبيني" في مصانعها بأبوظبي

أعلنت مجموعة "فاين الصحية القابضة" عن تأسيس خط إنتاج من شركة "جامبيني" داخل مصانعها في أبوظبي، وذلك في خطوة تؤكد التزامها نحو زبائنها في المنطقة وتعزّز قدرتها الإنتاجية للمنتجات الورقية وترفع قيمة استثماراتها في دولة الإمارات لتتجاوز 136 مليون دولار أميركي.

وأضافت المجموعة في بيان أن الاستثمار الجديد الذي وصلت قيمته إلى 8.2 ملايين دولار أميركي، رفع إجمالي استثماراتها في الدولة وجاء عقب سلسلة من الخطوات الاستثمارية الأخرى التي ضمت مصنعاً للورق الصحي الخام ومصنعاً للصناعات التحويلية ومستودعات ومكاتب إدارية، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة تُعدّ خير دليل على التزامها بالابتكار والتميز في الإنتاج، وتُسلط الضوء على تمسكها بالاستثمار في المنتجات العالية الجودة رغم تداعيات أزمة "كوفيد-19" التي ألقت بظلالها على نمو قطاع التصنيع والأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أن الآلة بالغة التطور تعتمد على تكنولوجيا "إير ميل" المتقدمة، مشيرةً إلى أنها مزوّدة بعملية تحدّ من استهلاك اللب والورق وترفع جودة المنتجات لتوفر قدرة أفضل على الامتصاص ونعومة أكبر وقوة معززة.

ولفتت النظر إلى أن خط الإنتاج الجديد من "جامبيني" سيسهم في رفع سوية الإنتاج ضمن فئتي ورق التواليت ومناشف المطبخ، ما سيُتيح للمجموعة القدرة على تزويد زبائنها في المنطقة بمنتجات عالية الجودة.

وذكرت أن آلة "جامبيني" ستمّكن المجموعة من تغيير أشكال النقشات، التصاميم المحفورة على المنتجات الورقية، مثل ورق التواليت وورق المطبخ، بما يزيد بشكل ملموس من قوة الورق وقدرته على الامتصاص لتوفير مستويات لا تضاهى من الأداء، مشيرةً إلى أنه سيتسنّى لزبائن الشركة تحقيق ما عهدوه من مستويات التعقيم والحماية في منتجات فاين، والاستمتاع بمنتج أكثر تميّزاً من دون أيّ تكاليف إضافية، ما يزيد من القيمة التي يحصلون عليها مقابل أموالهم.

لافيرتي: أثبتت الشركة جاهزيتها لمواجهة التحديات بشكل مباشر

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "فاين الصحية القابضة" جيمس مايكل لافيرتي إن أزمة "كوفيد-19" ألقت بظلالها على قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم، مشيراً إلى أنه في حين لجأت شركات أخرى إلى تقليص أنشطتها وتعليق استثماراتها، أثبتت مجموعة "فاين الصحية القابضة" جاهزيتها وتصميمها على المضي قُدماً لمواجهة التحديات بشكل مباشر، واضعةً نُصب أعينها مستقبل العالم بعد انتهاء أزمة "كوفيد-19".

وأكد لافيرتي رغبة المجموعة " بترسيخ حضورها في السوق وبالتزامها نحو جميع استثماراتها في التكنولوجيا المبتكرة لتحديث منتجاتها ومنح الزبائن مستويات أعلى من الجودة والقيمة، لتكون "فاين"، العلامة المتميزة في جميع الأسواق التي تعمل فيها.

وذكر أن زبائن المجموعة في منطقة الخليج يتّسمون بثقافة عالية في ما يتعلق بعاداتهم الشرائية، إذ يبحثون عن الجودة العالية وأفضل المعايير من حيث التعقيم والنظافة والأداء عند شراء المنتجات الصحية، معبّراً عن فخره بالاستثمار في واحدة من أكثر الآلات تطوراً في القطاع، ولاسيما أنّها ستعود بالفائدة على زبائن المجموعة من حيث تقديم منتجات عالية الجودة وتوفير مستويات جديدة من القيمة تسمح لهم باستخدام ورق التواليت وورق المطبخ بكل كفاءة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستثمار الأخير للمجموعة سيعزز تميّز منتجاتها من خلال طرح حلول فاخرة تزخر بالقيمة في جميع أسواق منطقة الخليج، فضلاً عن توفير فرص عمل جديدة ودعم النمو الاقتصادي في المنطقة.

ومن المقرر أن تطرح المجموعة النسخة المحدثة من منتجات ورق التواليت وورق المطبخ في شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي في الإمارات أولاً، ومن ثم في بقية أسواق منطقة الخليج وشرق المتوسط، لتمنح جميع زبائنها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستفادة من مزايا منتجاتها الجديدة.