ّطيران الامارات: تعاون بين "سكاي واردز" و"أوتو" لمكافأة التسوق الحر

  • 2021-10-13
  • 13:22

ّطيران الامارات: تعاون بين "سكاي واردز" و"أوتو" لمكافأة التسوق الحر

عقد برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين "سكاي واردز" شراكة مع "أوتو utu"، الشركة الناشئة لتكنولوجيا السفر، بهدف استرداد ضريبة القيمة المضافة. ويتيح "تطبيق أوتو utu Tax Free"، وهو الأول من نوعه في الصناعة، للمسافرين فرصة تعظيم قيمة الضرائب المستردة بنسبة 25  في المئة وكسب 4167 ميل سكاي واردز مقابل كل استرداد بقيمة 100 دولار من ضريبة القيمة المضافة VAT أو ضريبة السلع والخدمات GST في 50 دولة.

وقال نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات د. نجيب بن خضر: "ينصبّ تركيزنا في سكاي واردز طيران الإمارات على تحسين تجربة عملائنا باستمرار، وسوف يستفيد أعضاء سكاي واردز من أوتو لكسب المزيد من الأميال عند الإنفاق اليومي على التسوق، ويمكنهم استخدام هذه الأميال للحصول على مكافآت رائعة بما في ذلك تذاكر وحسومات السفر والترقيات والإقامة في الفنادق وتذاكر الضيافة في أبرز الأحداث الرياضية العالمية، والكثير غيرها".

من جهته، قال الشريك المؤسس ورئيس "أوتو" التنفيذي أسد جومابوي: "يسرنا التعاون مع سكاي واردز طيران الإمارات كشريك في إطلاق تطبيق أوتو للإعفاء الضريبي، وسوف تتيح لنا هذه الشراكة لنا تقديم الأفضل لعملائنا وحصولهم على مكافآت مقابل الضرائب المستردة، وإسعاد المتسوقين بتوفير القيمة والخيارات في صناعة السفر والسياحة بما يشكل فائدةً للجميع".