OMEGA تكشف عن سر ساعة جيمس بوند الجديدة

  • 2021-10-13
  • 09:21

OMEGA تكشف عن سر ساعة جيمس بوند الجديدة

عاد الجاسوس المفضل لدى الجميع في فيلم "لا وقت للموت" No Time to Die الذي يصل قريباً إلى دور السينما في كل أنحاء العالم، ومع عودته كشفت دار أوميغا Omega عن تفاصيل أحدث ساعة 007 من إنتاجها أواخر العام 2019، وهي ساعة Seamaster Diver 300M 007 Edition.

ويظهر الشريط الترويجي المصور للساعة أنها أداة لا غنى عنها لـ 007 في الفيلم، ويشارك جيمس بوند إعجابه بالساعة بقوله: "أظهرتَ ساعتكَ لشخص ما، وقد نالت إعجابه بطريقة جنونية".  

وكما هي الحال في جميع ساعات Omega الميكانيكية، حصلت Seamaster Diver 300M 007 Edition على شهادة ماستر كرونومتر، أي أنه تمّ اختبارها واعتمادها وفقاً لأعلى معايير الصناعة السويسرية للدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية.

صُممت الساعة بتقنيات الدار السويسرية المبتكرة، بما في ذلك ميزان محوري مشترك ونابض توازن من السيليكون ومواد غير حديدية أخرى، وهي قادرة على مقاومة المجالات المغناطيسية التي تصل إلى 15000 غاوس.

كذلك صُنعت في مختبر الدار الخاص الذي يتميز بتوفير التيتانيوم الخفيف الوزن من الدرجة الثانية، مع ميناء بني "استوائي" ومؤشرات باللون الأخضر العسكري، وتقدمها الدار مع سوار شبكية من التيتانيوم أو من قماش الناتو المخطط.