بوبيان كابيتال: بدرية الحميضي نائباً للرئيس التنفيذي

  • 2021-10-05
  • 11:52

بوبيان كابيتال: بدرية الحميضي نائباً للرئيس التنفيذي

اختارت شركة بوبيان كابيتال (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) بدرية الحميضي لمهام نائب الرئيس التنفيذي للشركة. وجاء هذا الاختيار، في سياق استراتيجية التطوير الإداري وتلبية لمتطلبات المرحلة المقبلة التي تسعى بوبيان كابيتال من خلالها إلى تعزيز تطورها وانتشارها في السوق المحلية والأسواق الأخرى.

وستتولى الحميضي مسؤوليات نائب الرئيس التنفيذي لشركة بوبيان كابيتال التي تقتضي خلق فرص استثمارية إقليمية ودولية وتطوير وتنفيذ استراتيجيات الاستثمار والإشراف على منتجات إدارة الاستثمار وخدمات التداول إضافة إلى مسؤوليات عدة أخرى.

من أوائل كوادر الشركة

وتعدّ الحميضي من أوائل الكفاءات الكويتية التي انضمت للعمل مع الشركة منذ تأسيسها في العام 2013، ما يجعلها مواكبة لمراحل تطور الشركة ونموها، وقد شغلت خلال هذه الفترة مهاماً عدة في الشركة.    
 

خبرة 18 عاماً

تملك الحميضي خبرة تمتد لنحو 18 عاماً في مجالات الاستثمار وإدارة الأصول، شغلت خلالها مهاماً قيادية واشرافية وتنفيذية في مؤسسات وشركات مالية مرموقة في الكويت ومنها شركة بيت الاستثمار العالمي وشركة إن بي كي كابيتال.

في شركة بوبيان كابيتال، انضمت الحميضي إلى العمل منذ المراحل الأولى لتأسيسها في العام 2013، حيث شغلت مهاماً عدة، كما تعتبر من الكوادر النسائية المتميزة من خلال التدرج الوظيفي والمناصب التى تولتها على مدار السنوات الماضية في بوبيان كابيتال منذ الالتحاق بها في العام 2013. وتحمل بدرية الحميضي درجة البكالوريوس في نظم إدارة المعلومات من جامعة ماساتشوستس الأميركية ودرجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال الى جانب حضورها في برنامج تطوير القادة في كلية هارفارد للأعمال، كما سبق لها أن التحقت ببرامج تدريبية متخصصة عدة.