"دبي كوميرسيتي" تعزّز محفظتها من الخدمات في مجال التجارة الإلكترونية

  • 2021-09-30
  • 12:29

"دبي كوميرسيتي" تعزّز محفظتها من الخدمات في مجال التجارة الإلكترونية

وقّعت "دبي كوميرسيتي" اتفاقات استراتيجية مع شركة "نتوورك إنترناشيونال" وشركة "جي بي أم" وشركة "مانتيكي" خلال مشاركتها كراعٍ رئيسي لمعرض "سيملس الشرق الأوسط 2021" الذي يقام في 29 و 30 أيلول/سبتمبر الحالي في "مركز دبي المالي العالمي".

وتسعى "دبي كوميرسيتي"، المشروع المشترك بين المنطقة الحرة بمطار دبي و"وصل العقارية"، لدعم النمو والتنويع الاقتصادي المستدام عبر التجارة الإلكترونية، إذ تهدف هذه الشراكات إلى تزويد المتعاملين بإمكانية الوصول إلى حلول وخدمات التجارة الإلكترونية وتعزيز العروض المتاحة أمامهم من خلال توفير "التجارة الإلكترونية كخدمة".

وتهدف الشراكة مع شركة "نتوورك إنترناشيونال" وشركة "جي بي أم" وشركة "مانتيكي" إلى توفير خدمات دعم لمختلف الأعمال المتعلقة بالتجارة الإلكترونية.

لوتاه: "دبي كوميرسيتي" تعزز مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة الإلكترونية

وفي هذا السياق، قالت مساعدة المدير العام في المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" وعضو مجلس إدارة "دبي كوميرسيتي" آمنة لوتاه إن "دبي كوميرسيتي" نجحت في ترسيخ مكانتها باعتبارها المنطقة الحرة للتجارة الإلكترونية الأولى والعاملة في المنطقة خلال فترة زمنية قياسية، مشيرةً إلى أنها تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز مكانة إمارة دبي كمركز عالمي للتجارة الإلكترونية وذلك عبر توفير مجموعة من العروض الاستثنائية التي تمكّن المتعاملين من تحقيق النمو لأعمالهم على مستوى المنطقة بما فيها الخدمات والمرافق والبنية التحتية المتطورة، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطار دبي الدولي إلى جانب الشراكات مع العلامات التجارية العالمية في مجال الخدمات اللوجيستية والتجارة الإلكترونية التي ستساهم في تعزيز قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة.

فورستر: نسعى لتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في "دبي كوميرسيتي" ديفير فورستر إن معرض "سيملس الشرق الأوسط 2021" يعدّ المنصة المثالية لمشاركة المعرفة والخبرات المتخصصة في التجارة الإلكترونية بما يحقق النمو المستدام للقطاع، مشيراً إلى أنه ومن خلال مشاركة "دبي كوميرسيتي" في المعرض كراعٍ رئيسي يساهم في تحقيق شراكات مع الشركات العالمية الرائدة في القطاع بما فيها شركة "نتوورك إنترناشيونال" وشركة "جي. بي.أم" وشركة "مانتيكي" والتي تندرج ضمن جهود الشركة الرامية إلى تعزيز خدمات التجارة الإلكترونية لديها من خلال توفير منظومة أعمال متكاملة تدعم مستهدفات عملائها في توسيع أعمالهم على مستوى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن "نتوورك إنترناشونال" توفّر حلول المدفوعات الإلكترونية للتجار والشركات المالية في منطقة الشرق الأوسط، وتمارس الشركة أعمالها في المنطقة منذ أكثر من 25 عاماً، كما أصبحت الشركة الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في المنطقة ولاسيما دولة الإمارات التي تتخذ منها مقراً إقليمياً لها.

كما توفر "دبي كوميرسيتي" مجموعة من المكاتب الحديثة والمستودعات المتطورة إلى جانب خدمات الميل الأخير أو التوصيل إلى الوجهة النهائية. وبفضل البنية التحتية العالمية المستوى، توفر المنطقة الحرة أيضاً مساحات مكتبية مرنة ومراكز قابلة للتطوير بما يوفر خيارات متعددة للشركات العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية وغيرها.