SWATCH في إكسبو دبي: إصدارات خاصة وجديدة و4 متاجر وإطلاق مبادرات

  • 2021-09-30
  • 08:12

SWATCH في إكسبو دبي: إصدارات خاصة وجديدة و4 متاجر وإطلاق مبادرات

تستعدّ Swatch بصفتها المزود الرسمي لخدمات التوقيت في معرض إكسبو 2020 دبي لإطلاق مجموعة جديدة من الساعات المحدودة الإصدار، بالإضافة إلى أربعة متاجر ومبادرة Swatch Calling.

وتعتزم Swatch طرح تسع ساعات جديدة إلى جانب ساعتين من طراز Flik Flak الجديد ضمن مجموعة Official Expo 2020 Dubai للبيع في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 1 تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك تزامناً مع موعد انطلاق معرض إكسبو.

تتضمن الطرازات الجديدة ساعة AL HOB (الحب)، وتمتاز بعلبة مصنوعة من البلاستيك الحيوي وسوار باللونين الأحمر والأبيض. وساعة AL-AZEEMA (العزيمة)، وهي ساعة تزدان باللون الأزرق الجريء ومزودة بتقنية !SwatchPAY، بالإضافة إلى ساعة AL-TASAMOH (التسامح)، وهي ساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

إلى ذلك، سيمتد حضور Swatch الفعلي في معرض إكسبو 2020  ليشمل أربعة متاجر تقليدية موجودة في ساحة الترحيب ومناطق الفرص، والتنقل، والاستدامة.

وتضم ساحة الترحيب المتجر الأهم والأضخم، إذ يمتد على مساحة تزيد على 80 متراً مربعاً، وتقدم العلامة فيه جميع إصداراتها القديمة والجديدة، ويمكن لزائريه معرفة المزيد عن العلامة وعن تصميم ساعة Swatch X You حسب طلبهم ومشاهدة كيفية طباعتها في الموقع.

أما المتاجر الثلاثة الأخرى، فيمتد كل منها على مساحة 30 متراً مربعاً وتحمل جميعها أسماء المناطق الواقعة فيها، فمنطقة التنقل تقدم للزائرين فرصة الاستكشاف الافتراضي لفندق Swatch Art Peace، بالإضافة إلى المقر الرئيسي الجديد للشركة الذي يُعد أحد معالم التصميم المستدام، وهو من تصميم المهندس المعماري الياباني الشهير Shigeru Ban، وقد جُهزت هذه المنطقة المستوحاة فكرتها من مفهومي الحركة والاتصال لتقديم تقنية !Swatch PAY المبتكرة لزوار المعرض. وتركز منطقة الفرص على توفير منصة للفنانين المحليين، وهي تمتاز بالعرض المتغير بانتظام للأعمال الفنية المحلية الجديدة على واجهتها. أما منطقة الاستدامة، فتسلّط الضوء على الخامات الحيوية المبتكرة، وتحتوي على شاشة عرض تدعو الضيوف إلى التفاعل مع هذه الخامات.

وكجزء من فعاليات معرض إكسبو الذي سيتخلله الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، تحتفل Swatch بهذا الحدث من خلال طرح مبادرة Swatch Calling التي تدعو الفنانين الصاعدين من كل دول العالم إلى تشكيل لوحة قماشية للاحتفال بثقافتهم الخاصة لصالح منصة Swatch X You، وستُعرض اللوحات المختارة في القنوات العالمية لمنصة Swatch X You. وتُعد هذه المبادرة احتفالاً بالتنوع العالمي من خلال الفن ومناسبة لإطلاق منصة Swatch X You في الإمارات.

يذكر أن Swatch شريك رسمي لمعارض إكسبو العالمية منذ 34 عاماً، وذلك من خلال شراكتها مع إكسبو كندا العام 1986، وإكسبو إسبانيا العام 1992، وإكسبو البرتغال العام 1998، وإكسبو سويسرا العام 2002، وإكسبو الصين العام 2010 وإكسبو إيطاليا العام 2015.