"مدام توسو" يفتتح نسخته العربية في دبي منتصف أكتوبر

  • 2021-09-16
  • 12:34

"مدام توسو" يفتتح نسخته العربية في دبي منتصف أكتوبر

تستعدّ دبي لافتتاح "مدام توسو" أبوابه رسميّاً للزوار يوم 14 تشرين الاول/أكتوبر المقبل بثوبه العربي الجديد.

ويعدّ هذا الافتتاح الحدث الترفيهي الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي مع النسخة الرقم 25 من الوجهة الترفيهية العالمية "مدام توسو" الموجودة أصلاً في لندن.

وتبدأ الوجهة الترفيهية الأكثر جذباً في دولة الإمارات العربية المتحدة استقبال زوارها طوال أيام الأسبوع في أجواء ساحرة تحاكي أضواء الشهرة والفن بموقع مذهل بجوار "عين دبي" أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم من قلب جزيرة "بلوواترز" النابضة بالحياة.
ويتألف متحف "مدام توسو" في دبي من سبع غرف ذات طابع خاص تشمل منطقة مخصصة للحفلات مزودة بحلبة رقص تفاعلية، ومكتبة يمكن للزوار الجلوس بها مع المشاهير جنباً إلى جنب، كذلك فإن مدام توسو دبي يقدم تجارب ترفيهية تفاعلية تناسب جميع الأعمار.

وتضم قائمة المشاهير لدى "مدام توسو" أبرز الأبطال الرياضيين مثل "كونور ماكغريغور"، وأهم الشخصيات التاريخية بما في ذلك الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وأجمل عارضات الأزياء مثل "كارا ديليفين"، وأيقونات عالم "بوليوود" مثل "كارينا كابور" فضلاً عن نجوم الغناء وغيرهم الكثير. وجهة مذهلة يتوجها 60 نجماً عالميّاً بما في ذلك 16 من أحدث المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر شخصيات الوطن العربي التي تمّ الإعلان عنها أخيراً مثل الفنانة المتألقة "بلقيس فتحي" ومحبوب العرب النجم "محمد عساف".