منصّة "تريدلينغ": أحمد معوّض رئيساً تنفيذياً لشؤون التكنولوجيا

  • 2021-09-16
  • 11:49

منصّة "تريدلينغ": أحمد معوّض رئيساً تنفيذياً لشؤون التكنولوجيا

عيّنت منصة "تريدلينغ"، السوق الإلكترونية المتخصصة بالتجارة بين الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أحمد معوّض رئيساً تنفيذياً لشؤون التكنولوجيا.

ويتمتع معوّض بخبرة واسعة في مجالات الهندسة والبنية التحتية وهندسة البرمجيات التي ستدعم "تريدلينغ" خلال المرحلة المقبلة من النمو. وكان معوّض قد انضمّ إلى "تريدلينغ" منذ تأسيسها في العام 2020 حيث شغل مناصب تقنية رفيعة وساهم بشكل فعّال في نجاحها خلال المرحلة الأولى ولعب دوراً رئيسياً في تصميم المستويات العليا لهيكلية نظام المنصة مما ساهم في جعلها واحدة من أسرع الأسواق الرقمية نمواً على مستوى المنطقة.

وشغل معوّض مناصب قيادية عدة قبل انضمامه إلى "تريدلينغ"، حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في وكالة السفر الإلكترونية "فلاي 365 دوت كوم"، بالإضافة إلى قيادة فريق تطوير المنتجات من خلال منصبه كنائب الرئيس لشؤون المنتجات، وشغل قبل ذلك منصبَي رئيس شؤون خدمات الدعم ورئيس شؤون الهندسة في كلٍّ من منصّة "تجوّل" المتخصصة بحجز رحلات الطيران والغرف الفندقية في الشرق الأوسط، ومنصة "المسافر" المتخصصة بالعملاء في مجموعة "سيرا".

سيافولا: خبرة معوّض الفنية ساهمت في بناء نموذج قابل للتطوير على نطاق واسع

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمنصة "تريدلينغ" ماريوس سيافولا: إن الخبرة الفنية لـ أحمد معوّض وفكره الملهم ساهما في بناء نموذجٍ قابل للتطوير على نطاق واسع.

وأضاف سيافولا أن معوّض سيتولّى قيادة استثمارات المنصة المستمرة في مجال التكنولوجيا، وتوجيه مسيرتها نحو تصميم منصة تجارة إلكترونية رائدة عالمياً، متطلعاً للتجديد المتواصل مع انطلاق "تريدلينغ" نحو مرحلة نمو جديدة.