IWC SCHAFFHAUSEN: ثلاثة كرونوغرافات جديدة ضمن مجموعة Pilot

  • 2021-09-15
  • 11:26

IWC SCHAFFHAUSEN: ثلاثة كرونوغرافات جديدة ضمن مجموعة Pilot

أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن IWC Scaffhausen ثلاثة كرونوغرافات جديدة مصنوعة من السيراميك ضمن مجموعة ساعات Pilot.

استوحيت الموديلات الجديدة من الساعات التي أبدعتها الدار ضمن برنامجها العسكري بالتعاون مع أسراب مختارة من القوات البحرية الأميركية. وتمتاز جميع إصدارات الساعة Pilot’s Watch Chronograph Edition Royal Maces وPilot’s Watch Chronograph Edition Tophatters وPilot’s Watch Chronograph Edition Blue Angels بحملها شارة السرب على الميناء وتفاصيل لافتة للنظر في النسق اللوني للوحدة المعنية. وللمرة الأولى تتاح هذه التصاميم لغير الطيارين، وتقدمها الدار بإنتاج سنوي مكوّن من 500 قطعة فقط من كل منها.

الرئيس التنفيذي للدار كريستوف غرينجير-هير أوضح قائلاً إن "البرنامج العسكري بمثابة منصة مهمة لمهندسينا ومصممينا لتبادل الأفكار مع نخبة من الطيارين من قوات سلاح البحرية الأميركية والقوات المسلحة الأخرى في جميع أنحاء العالم. فهؤلاء الطيارون يضعون ساعاتنا تحت الاختبار كل يوم في البيئة القاسية لقمرة قيادة الطائرة النفاثة".

ويتألق إصدار Pilot’s Watch Chronograph Edition Royal Maces بحركته الميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 69380، بإحتياطي طاقة مدته 46 ساعة. وتقدم وظائف كرونوغراف الساعات والدقائق والثواني، ونافذة للتاريخ واليوم، وعقرب ثواني صغير قابل للإيقاف، وعلبة داخلية من الحديد المطاوع للحماية من المجالات المغناطيسية وتاج ضبط لولبي وزجاج مضاد للحركة بفعل انخفاض ضغط الهواء.

علبتها من السيراميك مع ميناء أسود، وعقارب سوداء وسوار من جلد العجل الأسود وقطب صفراء. زجاجها من الكريستال الصفيري المحدّب، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 60 متراً.